أخبار عاجلة
شاهد .. صاعقة قوية تضرب محطة قطار المشاعر بمكة -

#السودان - تصريحات مدير الشرطة بعد حصره بلاغات الاختفاء في اربعة، تواجه بسخرية - #الراكوبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
سخر مواطنون من تصريحات مدير عام الشرطة الفريق هاشم الحسين الذي أنكر أمس الأول (الأحد) الذي أنكر في تصريحات صحفية وجود بلاغات بأقسام الشرطة باستثناء أربعة بلاغات حصرها في بلاغ غرق طفل بشمبات، المهندس القتيل ببورتسودان، وفتاة من الكلاكلة والمخطوفة أديبة.

وعلى الواتس انتشرت تسجيلات صوتية لمواطنين يقولون أن الاختطافات ظاهرة أصبحت موجودة وأن الشرطة السودانية تكذب.

image
الطالبة سيدة أحمد بحر

تحريات (الراكوبة) كشفت أن أكثر من عملية خطف حدثت بدار السلام غرب محلية أمبدة نهاية شهر يونيو المنصرم منها خطف الطالبة (سيدة أحمد بحر) التي أعادها الخاطفين بعد ثلاثة أيام، وتم القبض عليهم بواسطة أسرتها، لكنهم لم يُقدموا لمحاكمة حتى اللحظة.

وحادثة خطف الطالب مجدي مهدي عبدالله (13 سنة) الذي يدرس بمرحلة الأساس ويسكن مربع (47) الحلة الجديدة بدار السلام جوار مدرسة التضامن. وعلمت (الراكوبة) أن الطفل تم خطفه بتاريخ (25 /6 /2017) وقد دوّنت أسرته بلاغ بالحادثة لدى قسم شرطة حماية الأسرة والطفل بمدينة النخيل بأمبدة بذات التاريخ، ولكنهم اكتشفوا أن الشرطة دونت البلاغ بتاريخ (25 /6 /2016م) أنظر النشرة المرفقة (1)و(2). وعندما عادوا لتعديل تاريخ البلاغ أجبرهم الشرطي المتحري على الانصراف بحجة أن التاريخ لا يفرق كثيراً، وبعد محاولات استمرت لأكثر من عشرين يوما اضطرت الشرطة لتعديل تاريخ البلاغ.


image
مرفق 1

image
مرفق 2

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - تصريحات مدير الشرطة بعد حصره بلاغات الاختفاء في اربعة، تواجه بسخرية - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور ..اشتعال صهريج محروقات ووفاة سائقه حرقا على الطريق ....
التالى أقارب شهداء الجيش الوطني يشكون إهمالهم وتأخير رواتبهم ويهددون بالتصعيد