أخبار عاجلة
"عبدالله اللحيدان" يحتفل بزواج "فهد" بالرياض -

#السودان - المحكمة تبرئ مزمل فقيري و"آداب" من تهمة تكفير الترابي - #الراكوبة

#السودان - المحكمة تبرئ مزمل فقيري و"آداب" من تهمة تكفير الترابي - #الراكوبة
#السودان - المحكمة تبرئ مزمل فقيري و"آداب" من تهمة تكفير الترابي - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قالت ان وصف الشخص بالكفر يعد سباباً

الخرطوم: الراكوبة

برّأت محكمة الكلاكلة برئاسة القاضي أحمد عثمان، الداعية مزمل فقيري والداعية أبوبكر آداب، من تهمة تكفير الراحل الدكتور حسن الترابي، في البلاغ الذي تقدم به ميرغني بخيت المحامي، على خلفية نقاش دار بمسجد الحرمين في منطقة اللاماب بالخرطوم.
وعلمت (الراكوبة) من مصادر مطلعة، أن القاضي أحمد عثمان، ذكر في قراره ان الشاكي لا يملك الاختصاص لتحريك الدعوة ضد مزمل وابوبكر آداب، بمزاعم تكفيرهما للراحل الدكتور حسن الترابي من خلال محاضراتهما. وقال إن الشاكي لا ينعقد له أمر تقديم الشكوى في البلاغ، باعتباره حقاً خاصاً للترابي، لافتا الى أن اطلاق حكم التكفير لا يعني ثبوت حالة الكفر في كل الأحوال، ولكنه يعتبر سباباً للشخص الذي وُصف بأنه كافر، وبذلك له الحق الخاص في المقاضاة عن ذلك.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - المحكمة تبرئ مزمل فقيري و"آداب" من تهمة تكفير الترابي - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كيف تصل الطيور إلى السودان؟
التالى أبناء الوافدين من دون ترفيه في الكويت