#السودان - نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي - #الراكوبة

#السودان - نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي - #الراكوبة
#السودان - نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رفض نادي نابولي الإيطالي، عرضًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يريد تدعيم مركز حراسة الفريق، في ظل التكهنات التي تشير إلى إمكانية رحيل كلاوديو برافو.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن نادي نابولي الإيطالي رفض عرضًا بقيمة 2.6 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي، لضم حارسه الإسباني بيبي رينا.

وأكدت الصحيفة أن نابولي قد يوافق على بيع حارسه المتبقي في عقده عام واحد، مقابل عرض آخر بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد مانشستر سيتي هذا الصيف مع الحارس البرازيلي الشاب إيدرسون مورايس، من بنفيكا البرتغالي، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي يدفع برافو للتفكير في الرحيل.

ومن المنتظر أن يرحل الحارس الثالث في صفوف نادي مانشستر سيتي، جو هارت، إلى وست هام الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة، ما يُحتم على جوارديولا التعاقد مع آخر.

كووورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تصعيد في أجواء جنوب اليمن: مجلس مؤيد لهادي بوجه "المجلس الانتقالي"
التالى ليبيا.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 جراء سقوط قذيفة قرب مطار معيتيقة