#السودان - برشلونة يجهز العرض الأخير لباولينيو - #الراكوبة

#السودان - برشلونة يجهز العرض الأخير لباولينيو - #الراكوبة
#السودان - برشلونة يجهز العرض الأخير لباولينيو - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يتمسك برشلونة الإسباني، بضم البرازيلي باولينيو جونيور، لاعب وسط فريق جوانزو إيفرجراند الصيني، رغم رفض الأخير العرض الذي تقدم به الفريق الكتالوني مؤخرا، وكانت قيمته 30 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن نية إدارة برشلونة، تقديم عرض نهائي للنادي الصيني، يقدر بـ 40 مليون يورو، إيماناً بأهمية اللاعب في منظومة وسياسة الفريق.

وأشارت إلى أن لاعب توتنهام السابق، من أحد الأهداف الرئيسية، لمدرب الفريق إرنيستو فالفيردي، بعد رفض باريس سان جيرمان الفرنسي، التفريط في ماركو فيراتي.

وتعاقدت إدارة البلوجرانا، مع صفقتين منذ فتح باب الانتقالات، حيث أعادت جناح الفريق جيرارد دولوفيو، ووقعت مع الظهير البرتغالي سميدو، من بنفيكا، مقابل 30 مليون يورو.

كووورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - برشلونة يجهز العرض الأخير لباولينيو - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 'قاضي القضاة' عن زواج سن الـ١٥: لا يزيد عمر الخاطب عن ٣٣ ....
التالى تظاهرات