أخبار عاجلة

نتانياهو يعارض الهدنة فى جنوب سوريا

نتانياهو يعارض الهدنة فى جنوب سوريا
نتانياهو يعارض الهدنة فى جنوب سوريا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 04:13 صباحاً

أعلن مسئول إسرائيلى، أمس الإثنين، أن رئيس وزراء الدولة العبرية بنيامين نتانياهو، يعارض الهدنة السارية منذ اسبوع فى جنوب سوريا، بموجب اتفاق أمريكى-روسى، لأنه يعتبر هذه الهدنة تعزز نفوذ إيران على الحدود الشمالية لإسرائيل.

وقال المسؤول لوكالة "فرانس برس" طالبا عدم نشر اسمه، إن نتانياهو اعترض على إرساء الهدنة "بسبب الوجود الإيرانى" فى سوريا، إذ تدعم طهران نظام الرئيس بشار الأسد.

وأبلغ رئيس الوزراء الاسرائيلى، بحسب صحيفة "هآرتز"، الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون خلال اجتماعهما فى باريس الأحد بمعارضته لهذه الهدنة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول إسرئيلى، أن الدولة العبرية تعتقد أن هدف إيران تعزيز وجودها فى سوريا ليس حصرا عبر إرسال مستشارين عسكريين إلى هذا البلد، ولكن عبر إقامة قواعد عسكرية جوية وبحرية فى هذا البلد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نتانياهو يعارض الهدنة فى جنوب سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تونس في الحسابات الأميركية
التالى الأمم المتحدة: قطر لفّقت لنا الأكاذيب