#السودان - البشير يغادر إلى دولة الإمارات - #الراكوبة

#السودان - البشير يغادر إلى دولة الإمارات - #الراكوبة
#السودان - البشير يغادر إلى دولة الإمارات - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

غادر رئيس الجمهورية عمر البشير، يوم الإثنين، الخرطوم في طريقه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جولة تقوده يوم الثلاثاء إلى السعودية. وقال وزير الخارجية أ.د.إبراهيم غندور، إن البشير سيلتقي خلال الزيارة قادة البلدين الشقيقين.

وأبلغ غندور وكالة السودان الرسمية للأنباء، أن الزيارة ستتناول العلاقات الثنائية مع البلدين والتطورات في المنطقة العربية.

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار تواصل السودان مع أشقائه في إطار الدبلوماسية الرئاسية التي ظل يقودها البشير مع قيادات المنطقة العربية والأفريقية.

ويرافق البشير خلال الزيارة إلى جانب غندور كل من وزير شؤون الرئاسة د. فضل عبدالله، ووزير الدولة حاتم حسن بخيت مدير مكاتب البشير الجديد.

وودع البشير قبل المغادرة نائبه حسبو محمد عبدالرحمن وعدد من الوزراء والمسؤولين في حكومته.

شبكة الشروق

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - البشير يغادر إلى دولة الإمارات - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نتنياهو التقى سرّاً بوزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد في نيويورك
التالى الجبير: جهود المملكة مستمرة مع الأشقاء لرفع العقوبات عن السودان