أخبار عاجلة
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

قطر تطّور فنادق بـ134 مليون دولار

قطر تطّور فنادق بـ134 مليون دولار
قطر تطّور فنادق بـ134 مليون دولار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وقّعت شركة المناطق الاقتصادية (مناطق)، على اتفاقية تطوير فندقين و3 مجمعات للشقق الفندقية في منطقة رأس بوفنطاس الاقتصادية الخاصة، وذلك في إطار استثمارات  بقيمة 488.5 مليون ريال (نحو 134 مليون دولار). وشركة مناطق هي المطور والمشغل الرئيسي للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الصناعية واللوجستية ومناطق التخزين في دولة قطر. وفي هذا الاطار، قال الرئيس التنفيذي لشركة مناطق، فهد راشد الكعبي، خلال مؤتمر صحافي، إن تلك الاتفاقية تأتي في خضم خطط الشركة في منطقة رأس بوفنطاس الاقتصادية بجذب  إليها بقيمة 5 مليارات ريال (1.37 مليار دولار)، متوقعا أن يصل حجم الاستثمارات في قطاع التخزين والتصنيع والخدمات اللوجستية في تلك المنطقة لأكثر من 3 مليارات ريال (822 مليون دولار). 

وحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا) توقع الكعبي أن يتم توصيل كافة المرافق والخدمات للمنطقة بحلول نهاية العام المقبل، مشيرا إلى أن المنطقة ستجذب العديد من القطاعات الصناعية خاصة تلك المتعلقة بالشحن الجوي نظرا لقرب المنطقة من مطار حمد الدولي، فيما سيجري الانتهاء من والـ3 مجمعات للشقق الفندقية في منطقة رأس بوفنطاس خلال الربع الثاني من عام 2019.
اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطر تطّور فنادق بـ134 مليون دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكويت.. السيطرة على حريق محدود فى أحد خطوط الغاز فى حقل «برقان»
التالى مفاجأة.. قاعدة إيرانية فى قطر قريبًا