أخبار عاجلة
قطر تعدّل قانون الإرهاب -
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

#السودان - اشتباه بتورط أجانب في اختطاف مُواطنة بالدويم .. والأجهزة الأمنية تحذر الأسرة من التحدث عن القصة - #الراكوبة

#السودان - اشتباه بتورط أجانب في اختطاف مُواطنة بالدويم .. والأجهزة الأمنية تحذر الأسرة من التحدث عن القصة - #الراكوبة
#السودان - اشتباه بتورط أجانب في اختطاف مُواطنة بالدويم  .. والأجهزة الأمنية تحذر الأسرة من التحدث عن القصة - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
كوستي: راشد أوشي

كشف مصدر موثوق لـ(التيار) أنّ شرطة الدويم عثرت على المواطنة فاطمة الشفيع التي تقطن بحي الإسكان الكلاكلة جنوبي الخرطوم واختفت في ظُروفٍ غَامضةٍ السبت الماضي، وقال المصدر إنّ فاطمة أبلغت شرطة الدويم أنّها تَمّ اختطافها من منطقة الكلاكلة في عربة مظلّلة بعد أن سحبها واحدٌ من ثلاثة أجانب إلى داخلها ووضع قطعة مُخدّرة على أنفها، وأكّد أنّ المُختطفة هربت من السيارة بعد تعطُّلها بالقُرب من مصنع سكر النيل الأبيض عند انفجار أحد إطاراتها وهُبوط من كانوا معها بالسّيّارة لإصلاح الإطار، وأشار إلى أنّ أحد أصحاب الكارو وجد المُختطفة وقام بإيصالها لإحدى القُرى المُجاورة قبل أن تعثر عليها شرطة الدويم إثر مَعلومات وصلتها من قسم شرطة الكلاكلة عن وجود بلاغ باختفاء امرأة، وقال المصدر إنّ شرطة الدويم قامت باستجواب المُختطفة وتسليمها لشرطة الكلاكلة.

وأفاد ناشطون (الراكوبة) بأن الأجهزة الأمنية طلبت من شقيقة (فاطمة) أن تصمت ولا تكتب مجدداً عن القضية لدواعي أمنية. وحسب متابعات الصحيفة فإن الدجاج الالكتروني يشن - على صفحتنا بفيسبوك - حملة واسعة النطاق لتكذيب واقعة الاختطاف.

التيار + الراكوبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - اشتباه بتورط أجانب في اختطاف مُواطنة بالدويم .. والأجهزة الأمنية تحذر الأسرة من التحدث عن القصة - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النجيفى: 489 عراقيا اختطفوا خلال العامين الأخيرين
التالى #السودان - لهذه الأسباب قد يرفع ترامب العقوبات - #الراكوبة