أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

#السودان - أسرة المفقودة “أديبة” تروي التفاصيل وتنفي وجود أبعاد سياسية - #الراكوبة

#السودان - أسرة المفقودة “أديبة” تروي التفاصيل وتنفي وجود أبعاد سياسية - #الراكوبة
#السودان - أسرة المفقودة “أديبة” تروي التفاصيل وتنفي وجود أبعاد سياسية - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


الخرطوم – أفراح تاج الختم
قال المهندس الإمام عبد الباقي إن اختفاء زوجته، أديبة فاروق، من منزلها ظهر الثلاثاء الماضي في الكلاكلة (أبو آدم) مربع (6)، ليست له أي أبعاد سياسية. واتهم جهات – لم يسمها – بأن لها أغراضاً تعمل من خلالها على تسييس الحادثة والاصطياد في الماء العكر بما يروجون له من قصص مختلفة، وأشار الإمام إلى أنه ليس لديهم أي عداء مع أي جهة كانت، وأن أديبة خرجت الثلاثاء الماضي بغرض إحضار خبز لأبنائها لكنها لم تعُد حتى اللحظة. ولفت الإمام إلى أن الروايات تعددت عقب اختفائها، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ بأنها وجدت في المشرحة، وأنها أُخذت منها بعض الأعضاء، منوهاً بأنهم قاموا بتدوين بلاغ بالحادثة لدى الشرطة، نافياً إمهالهم الشرطة أسبوعاً للعثور على الفقيدة. وأضاف أنهم في انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث والتحقيقات لعودة أديبة إلى أسرتها سالمة. وكانت الشرطة أصدرت بياناً، أمس، نفت فيه ما راج في بعض وسائط التّواصل الاجتماعي عن حوادث خطف لمواطنين بمختلف الأعمار، بغرض الاتجار في أعضائهم. وقالت إن مثل هذه الأخبار تصدر عن جهات لها أجِندة.
وقال البيان إن حالة المرأة المفقودة بمنطقة أبو آدم تتم مُتابعتها، وسيتم التوصُّل لنهاياتها خلال ساعات.

اليوم التالي


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - أسرة المفقودة “أديبة” تروي التفاصيل وتنفي وجود أبعاد سياسية - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية: استقبال الحجاج القطريين القادمين "جوّاً" باستثناء الخطوط القطرية
التالى #السودان - عامل نظافة بنغالي ينتحل صفة طبيب لمدة 31 عاماً في وزارة الصحة بالكويت - #الراكوبة