#السودان - ماذا أنجزنا لتستحق اجازة 10 أيام بينما كل العالم الإسلامي يؤجز أربعة أيام فقط - #الراكوبة

#السودان - ماذا أنجزنا لتستحق اجازة 10 أيام بينما كل العالم الإسلامي يؤجز أربعة أيام فقط - #الراكوبة
#السودان - ماذا أنجزنا لتستحق اجازة 10 أيام بينما كل العالم الإسلامي يؤجز أربعة أيام فقط - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
نبيل أديب المحامي

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن عطلة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من يوم الأحد الموافق 25/6/2017م وحتى الخميس 29/6/2017م على أن يزاول العاملون أعمالهم عقبها في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً ، وذلك وفق النظم والقواعد التى تنظم أيام وساعات العمل الرسمية

هل يعقل ذلك؟ لا يمكننا أن نلوم الحكومة على كل مشاكلنا رغم انها مسؤولة عن القدر الأكبر منها. نحن نتحدث عن عشرة ايام عطلة بمناسبة عيد الفطر بدلا عن أربعة أيام هي العطلة المقررة في كل العالم الإسلامي. يا هل تُرى ماذا أنجزنا لتستحق كل ذلك؟ أنا اعلم إننا جميعا تلقينا ذلك بسعادة مفرطة، ولكن هذه مسالة أخرى تعود لحالة الإحباط العامة التي سمحت لنا بذلك القدر من الأنانية.

ثم هل تتوقع الأمانة فعلا أن يزاول العاملون أعمالهم في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح الأحد الثاني من يوليو؟ حسنا من يعش ير ، ولكننا نعلم ان العمل لن ينتظم قبل أسبوع من التاريخ الذي تتحدث عنه الأمانة. قارن بين سعادتنا بمرتب شهر لم نعمل فيه اكثر من عشرة أيام بنتيجة الاستفتاء الذي جرى من أسبوعين في سويسرا، حيث رفض الشعب السويسري، باغلبية ٧٦٪‏ من المصوتين قانونا يلزم الحكومة بان تضمن لجميع السويسريين، بما فيهم العاطلين عن العمل، دخلا مقداره ٢٥٠٠ فرنك سويسري لأنهم رأوا أن ذلك القانون يشجع على العطالة.

فيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - ماذا أنجزنا لتستحق اجازة 10 أيام بينما كل العالم الإسلامي يؤجز أربعة أيام فقط - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ملعونون علماء السلاطين
التالى اليمن .. اعتقالات بالجملة للمسافرين بين المدن من قبل المليشيا والأسباب كثيرة (تقرير)