أخبار عاجلة

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام"

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام"
الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام"
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
فازت ، اليوم الثلاثاء، بجائزة "طيران العام"، المقدّمة من قبل مجموعة تصنيفات النقل الجوي الدولي، "سكاي تراكس"، خلال حفل توزيع الجوائز المقام في معرض .

وأعلنت الخطوط القطرية على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنّها تسلمت الجائزة بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط .

أما المرتبة الثانية عالمياً، فحصلت عليها الخطوط الجوية لسنغافورة، تليها الخطوط الجوية اليابانية "نيبون".

وفي 2016، حصلت الناقلة القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال من قبل سكاي تراكس، بينما حاز مقر عملياتها، مؤخراً، تصنيف خمس نجوم خلال جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات.

وتوصف جوائز "سكاي تراكس" السنوية لشركة طيران العالم بأنها "جوائز الأوسكار لصناعة الطيران"، وتستند إلى الدراسات الاستقصائية التي تشمل ملايين الركاب في شركات الطيران.
كما يعتبر معرض باريس الجوي، الذي يقام حالياً في مطار باريس لوبورجيه بفرنسا، من أكثر الأحداث في قطاع  انتظاراً، لما يتيحه من فرص للطيران العالمي لإلقاء الضوء على آخر ما تم التوصل إليه في هذا القطاع.

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين الخارجية الفلسطينية تدين الصمت الدولي على انتهاكات الاحتلال
التالى ١١ إصابة بحادثي تصادم في عمان