أخبار عاجلة
تدوير وتكليف رؤساء 5 بلديات في أمانة جازان -

#السودان - مباراتا اليوم: روسيا تصطدم بالبرتغال… والمكسيك تواجه نيوزيلندا! - #الراكوبة

#السودان - مباراتا اليوم: روسيا تصطدم بالبرتغال… والمكسيك تواجه نيوزيلندا! - #الراكوبة
#السودان - مباراتا اليوم: روسيا تصطدم بالبرتغال… والمكسيك تواجه نيوزيلندا! - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تنطلق اليوم الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس القارات، حيث يلعب المنتخب الروسي المستضيف مع نظيره البرتغالي، بينما يصطدم المكسيك بنيوزيلندا.
ويسعى المنتخب الروسي لحسم مسألة التأهل للدور التالي مبكراً مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق انتصاره الثاني، بعدما فاز في الجولة الأولى على نيوزيلندا 2/0. ويعول المنتخب الروسي على مجموعة من الأوراق الرابحة في مقدمتها أكينفيف وجورجي دجيكيا وفيكتور فاسين وفيدور كودرياشوف وأليكساندر ساميدوف ودينيس غلوشاكوف وأليكساندر إيروخين ودميتري كومباروف وأليكسي ميرانتشوك وفيدور سمولوف وأليكساندر غولوفين. فيما يحاول المنتخب البرتغالي بشتى الطرق استعادة توازنه بعد تعادله مع المكسيك 2/2. ويعتمد فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال كثيرا على كريستيانو رونالدو إلى جانب أندريه سيلفا. وستكون المواجهة هي السابعة في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث حقق المنتخب البرتغالي الفوز في ثلاث مباريات، وفازت روسيا في مباراتين، وخيم التعادل بينهما في لقاء وحيد. أما المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، تجمع بين المكسيك ونيوزيلندا في لقاء لا يقل أهمية عن سابقه. فالمنتخب المكسيكي صاحب الخبرة سيحاول بشتى الطرق تحقيق انتصاره الأول في كأس القارات والاقتراب خطوة من التأهل للمربع الذهبي، ويعول بشكل كبير على مهارة الثنائي خافيير هيرنانديز وهيكتور مورينو اللذين كانا لهما مفعول السحر في انتزاع نقطة التعادل من البرتغال، في الوقت الذي يبحث فيه المنتخب النيوزيلندي عن تحقيق النقاط الثلاث لأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستطيح به من البطولة، وستكون المواجهة هي السادسة بينهما، حيث فازت المكسيك في المباريات الخمس.
وكالات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مباراتا اليوم: روسيا تصطدم بالبرتغال… والمكسيك تواجه نيوزيلندا! - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البحرين تكشف تآمر قطر لإسقاط نظام حكمها
التالى مصر: برلماني سابق يُعلن ترشحه للرئاسة أمام السيسي