أخبار عاجلة
الحجر الصحى بمطار القاهرة يستعد لموسم الحج -
عاجل| سقوط الشهيد الثالث فى القدس -
اخبار فلسطين جرحى برصاص الاحتلال شرق غزة -
انخفاض عدد وفيات الإيدز عالميًا للنصف -

#السودان - كأس القارات: المنتخب الألماني يستعرض قدراته ويحظى بإشادة أبطال مونديال 2014 - #الراكوبة

#السودان - كأس القارات: المنتخب الألماني يستعرض قدراته ويحظى بإشادة أبطال مونديال 2014 - #الراكوبة
#السودان - كأس القارات: المنتخب الألماني يستعرض قدراته ويحظى بإشادة أبطال مونديال 2014 - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جاءت البداية الناجحة للمنتخب الألماني في مشواره بكأس القارات المقامة بروسيا، ليحظى لاعبوه الشبان بإشادة نجوم المنتخب الذين توجوا بكأس العالم 2014 والغائبين عن البطولة الحالية للراحة، في إطار استراتيجية المدرب يواخيم لوف الخاصة بالاستعداد لمونديال 2018 .
واستهل المنتخب الألماني مشواره بالفوز على نظيره الأسترالي 3/2 مساء الأحد، وقدم الفريق الشاب مؤشرا لقدراته، رغم حاجة لوف لتطوير بعض الجوانب خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب التشيلي. وكان جيروم بواتينغ ومسعود أوزيل، المتوجان مع المنتخب بمونديال 2014 والغائبان عن البطولة الحالية، من أوائل من هنأوا المنتخب بالفوز وأشادوا بالخلفاء المحتملين لأبرز نجوم المنتخب. وكتب بواتينغ عبر «تويتر»: «أحسنتم أيها الفتيان»، كما كتب أوزيل عبر حسابه «التهنئة لكل الفريق.» وجاءت الإشادة قبل توجه المنتخب الألماني من سوتشي، إلى مدينة كازان التي يستعد فيها المنتخب الألماني ليومين قبل المهمة المقبلة الأكثر صعوبة أمام تشيلي بطل أمريكا الجنوبية. وكان لوف واجه انتقادات من البعض بسبب استبعاد عناصر أساسية بالمنتخب أمثال بواتينغ وأوزيل وتوني كروس وماتس هوميلز وتوماس مولر والحارس مانويل نوير من القائمة التي يخوض بها كأس القارات. لكن لوف استهدف منح أطول فترة راحة ممكنة للنجوم الأساسيين قبل الموسم المقبل، الذي سيشهد تنافس المنتخب الألماني على الحفاظ على لقب كأس العالم. كذلك يهدف لوف إلى استغلال كأس القارات في تقييم الجيل الجديد من الشبان، والوقوف على مستوياتهم بدقة ربما لاختيار عناصر منهم لتعزيز المنتخب في المونديال. وشكلت مباراة أمس الأول مؤشرا واضحا للوف، ولعب ليون غوريتزكا لاعب وسط شالكه دور البطولة، بينما يحتمل أن تكون المباراة هي الأخيرة في البطولة لبيرند لينو حارس باير ليفركوزن. فقد ساهم غوريتزكا في صناعة الهدف الأول الذي سجله لارس ستيندل، كما حصل على ركلة الجزاء التي سجل منها القائد جوليان دراكسلر الهدف الثاني. وبعدها أضاف غوريتزكا بنفسه الهدف الثالث، وهو الأول للاعب بقميص المنتخب .وأشاد لوف بغوريتزكا (22 عاما) قائلا: «غوريتزكا دائما يترك بصمة واضحة، إنه لاعب قوي بدنيا وفنيا وقدم أداء رائعا.» أما الحارس لينو، فصرح لوف: «كان من المتوقع أن يسيطر على الكرة ويمسك بها» كي لا يسمح بالهدف الثاني والذي أشعل المباراة من جديد رغم أن المنتخب الألماني كان متقدما قبله بفارق هدفين. وألقي باللوم على اللاعبين في الفرص الضائعة التي كانت كافية بانتصار أكبر، لكن ذلك لم يقلل مشاعر السعادة التي سادت معسكر الفريق بعد حصد أول ثلاث نقاط له في كأس القارات، وكذلك الأداء الرائع الذي قدمه خلال الشوط الأول. وقال لوف: «أشعر برضا شديد… الفتيان يعلمون الأساسيات ويتمتعون بقدرات عالية. الحقيقة أننا لم نتجمع سوى منذ عشرة أيام فقط لكن الفريق قدم أداء رائعا… اكتسب طاقة هائلة خلال فترة قصيرة.» وفي المباراة المقبلة أمام تشيلي، يتوقع أن يتولى مارك أندري تير شتيغن حارس برشلونة، حراسة مرمى المنتخب الألماني. وقال لوف: «منتخب تشيلي واحد من أفضل المنتخبات في العالم، من الناحية الفنية وكذلك التكتيكية. سيكون أمرا جيدا أن نستعرض قدرتنا على منافسته على مدار 90 دقيقة، ونقيم أنفسنا من خلال ذلك.»
د ب أ

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - كأس القارات: المنتخب الألماني يستعرض قدراته ويحظى بإشادة أبطال مونديال 2014 - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - «احتجاز تاجر سوداني» يقود «أمن القاهرة» للكشف عن عصابة للهجرة غير الشرعية - #الراكوبة
التالى اخبار فلسطين جرحى برصاص الاحتلال شرق غزة