أخبار عاجلة
فصائل سورية معارضة تشكّل "تحالف الجنوب" -
وزراء لبنانيون في دمشق رغم الرفض الحكومي -

#السودان - مارادونا يشن هجوما لاذعا على مدرب منتخب بلاده… ويتمنى لو كان رونالدو أرجنتينياً - #الراكوبة

#السودان - مارادونا يشن هجوما لاذعا على مدرب منتخب بلاده… ويتمنى لو كان رونالدو أرجنتينياً - #الراكوبة
#السودان - مارادونا يشن هجوما لاذعا على مدرب منتخب بلاده… ويتمنى لو كان رونالدو أرجنتينياً - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

انتقد القائد والمدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني، دييغو مارادونا، بشدة المدرب الحالي لمنتخب «التانغو»، خورخي سامباولي، حيث أكد أنه لا يعرف عن كرة القدم أكثر من سلفه إدغاردو باوزا، الذي أقيل من منصبه في نيسان/ أبريل الماضي بسبب سوء النتائج.
وقال مارادونا: «أعتقد أن سامباولي لا يعرف أكثر من باوزا، يمكنك أن تعطي الكرة لسامباولي وسيعيدها لك بيده، لا تظن أنه كان لاعبا كبيرا أو أنه صاحب فكر، لا تظن أنه قام بأشياء كثيرة مع إشبيلية، لقد واجه برشلونة وتلقى خمسة أهداف». وأشار مارادونا إلى إنه في 2016 عندما كان في كرواتيا ليحضر نهائي بطولة كأس ديفيز للتنس، التي توج بلقبها الفريق الأرجنتيني، تلقى إتصالا من سامباولي، الذي كان حينها لا يزال مدربا لإشبيلية الأسباني. وأضاف مارادونا قائلا: «لقد قال لي أنه يرغب في تكريمي في إشبيلية وأنه يرغب في التعرف علي والتحدث عن كرة القدم، بعد ذلك جاء تكليفه بالعمل مع المنتخب ولم يتصل بي بعدها أبدا، أنا غاضب جدا من سامباولي». يذكر أن مارادونا لعب ضمن صفوف إشبيلية بين عامي 1992 و1993. ووجه القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني والفائز معه بكأس العالم عام 1986 في المكسيك، انتقاداته لسامباولي لأنه كون فريقا من المساعدين يتألف من ثمانية مدربين، حيث قال: «بفضل هذا يمكنه أن يبقى في بيته». وواصل مارادونا انتقاداته لسامباولي بسبب اجتماع الأخير قبل أيام مع الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، وأضاف: «بدلا من أن تجتمع مع ماكري كان أولى أن تجتمع مع (سيزار لويس) مينوتي» في إشارة للمدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم عام 1978 وقاد الفريق خلال مونديال 1982 بأسبانيا. وختم النجم الأرجنتيني السابق قائلا: «لو لم يفز علينا في نهائي كوبا أمريكا 2015 بركلات الترجيح لم يكن لأحد أن يعرفه (سامباولي)، حتى عائلته».
ومن جهة أخرى، يرى مارادونا، أن مواطنه ليونيل ميسي لا يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستوى اللعب. وقال مارادونا: «ميسي يروق لي أكثر ولكن هذا لا يعني أنه يتفوق على كريستيانو رونالدو». وأشار إلى أن رونالدو نجم ريال مدريد لاعب «مذهل» وأنه كان يود لو أنه كان أرجنتينيا. وشبه مارادونا النجم البرتغالي باللاعب الأرجنتيني السابق غابرييل باتيستوتا، مهاجم المنتخب الأرجنتيني، الذي خاض بطولات كأس العالم أعوام 1994 في الولايات المتحدة و1998 في فرنسا و2002 بكوريا واليابان، وكان نجما لناديي فيورنتينا وروما الإيطاليين. وأضاف مارادونا قائلا: «إنه قوي للغاية ومذهل، كنت أود أنه لو كان أرجنتينيا، إنه يشبه كثيرا باتيستوتا، الذي كان يسجل الأهداف بمجرد لمس الكرة». وقال مارادونا، الفائز مع الأرجنتين بكأس العالم 1986 في المكسيك أن ميسي سيظل خالدا في تاريخ كرة القدم، حتى لو لم يتوج بلقب المونديال. وختم مارادونا قائلا: «لقد منحته كرة القدم الكثير وهو أيضا منحها الكثير، كأس العالم لن يغير شيئا، إنه مجرد صورة لا أكثر». وعن المهاجم باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، قال: «ديبالا سيكون لاعبا كبيرا في المستقبل». وردا على هجوم البرازيلي داني ألفيش عليه، قال مارادونا: «ألفيش غبي ومريض عقليا وأحمق». وكان ألفيش قد صرح أن قصة مارادونا في مونديال 1986 لا يمكن أن ترويها للأطفال لأنه أحرز اللقب بهدف غير شرعي إثر لمسة يد.

د ب أ


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مارادونا يشن هجوما لاذعا على مدرب منتخب بلاده… ويتمنى لو كان رونالدو أرجنتينياً - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزراء لبنانيون في دمشق رغم الرفض الحكومي
التالى وساطة روسية تنهي الأزمة بين حفتر وإيطاليا