أخبار عاجلة
شكرى يسلم لافروف رسالة من السيسى لبوتين -
شكرى: نتطلع لاستئناف رحلات الطيران مع روسيا -

#السودان - الادعاء الاسباني يتهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي - #الراكوبة

#السودان - الادعاء الاسباني يتهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي - #الراكوبة
#السودان - الادعاء الاسباني يتهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


قال الإدعاء الإسباني إنه أقام دعوى ضد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في تهمتين بالتهرب الضريبي في 2011 و2012 عندما كان مدربا لريال مدريد.
وأضاف الإدعاء في مدريد أن البرتغالي مورينيو يدين بمبلغ 3.3 مليون يورو، لسلطات الضرائب الإسبانية وأكد أيضا أنه تقدم بما يفيد ذلك إلى محكمة محلية. ورحل مورينيو عن الريال في 2013، وتولى قيادة تشلسي الإنكليزي للمرة الثانية قبل الانتقال إلى يونايتد في 2016. وقال الإدعاء إن مورينيو لم يكشف عن دخله من بيع الحقوق الملكية لصوره في إقراره الضريبي في 2011 و2012 «بغرض الكسب غير المشروع». وأضاف الإدعاء أن مورينيو توصل قبل ذلك لتسوية بخصوص دعوى سابقة تتعلق بالضرائب الإسبانية وأسفر ذلك عن دفع 1.15 مليون يورو في 2014. لكن سلطات الضرائب اكتشفت بعد ذلك أن بعض المعلومات المقدمة في التسوية لم تكن صحيحة. وتأتي هذه الإدعاءات ضد مورينيو لينضم لقائمة من النجوم في إسبانيا تعرضوا لاتهامات بالتهرب الضريبي أيضا. ويشتهر مورينيو (54 عاما) بلقب «الاستثنائي» ويعد من أنجح المدربين في الوقت الحالي، وفاز في موسمه الأول مع يونايتد بثلاثة ألقاب، لكنه تعرض لانتقادات بسبب أدائه الهزيل في الدوري الممتاز الذي أنهاه سادسا. وفي المسابقات القارية قاد بورتو للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي في 2003 ودوري أبطال أوروبا في 2004 كما قاد الإنتر للفوز بدوري الأبطال في 2010. وحصد بطولات محلية عدة مع تشلسي وأندية أخرى.

رويترز


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - الادعاء الاسباني يتهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات العراقية تواصل تقدمها في تلعفر.. ومطالبات بحماية المدنيين
التالى أقارب شهداء الجيش الوطني يشكون إهمالهم وتأخير رواتبهم ويهددون بالتصعيد