أخبار عاجلة
تدوير وتكليف رؤساء 5 بلديات في أمانة جازان -

تونس: ضبط 5 أشخاص اخترقوا الحدود البحرية

تونس: ضبط 5 أشخاص اخترقوا الحدود البحرية
تونس: ضبط 5 أشخاص اخترقوا الحدود البحرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 21 يونيو 2017 12:54 صباحاً

ألقت الوحدات البحرية التونسية، القبض على 5 أشخاص على شاطئ الهوارية، تتراوح أعمارهم بين 24 و32 عاما اخترقوا الحدود البحرية سرا للتسلل باتجاه إيطاليا.

وقالت وزارة الداخلية التونسية فى بيان لها، إن الوحدات التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطنى بنابل تمكنت من القبض على 5 أشخاص على شاطئ الهوارية، تتراوح أعمارهم بين 24 و32 عاما، كانوا قد اخترقوا الحدود البحرية سرا للتسلل باتجاه إيطاليا.

وأضافت: "بتفتيش الموقوفين تم العثور معهم على مبلغ 4400 دينار تونسى و300 يورو"، مشيرة إلى أن أحدهم كان مطلوب القبض عليه فى قضية اعتداء.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تونس: ضبط 5 أشخاص اخترقوا الحدود البحرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البحرين تكشف تآمر قطر لإسقاط نظام حكمها
التالى أقارب شهداء الجيش الوطني يشكون إهمالهم وتأخير رواتبهم ويهددون بالتصعيد