أخبار عاجلة
ماجدة خير الله: «واحة الغروب» مسلسل فاخر -
صور| نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها -
الأسد يصلى العيد خارج دمشق -
فى أول أيام العيد.. عودة 9 آلاف معتمر -

بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي في نهائي كارديف

بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي في نهائي كارديف
بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي في نهائي كارديف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
نفى المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة وتحدثت عن حصول مشاكل داخل غرف نادي يوفنتوس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة أمام ريال مدريد الإسباني في مدينة كارديف الويلزية، إذ تحدثت صحيفة "توتوسبورت" عن مطالبته بتبديل زميله بارزاغالي بين شوطي المباراة، إضافة إلى حصول عراك.

وخرج بونوتشي عن صمته، مستخدماً صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: "في ما يتعلق بما كتب في الأيام القليلة الماضية من قبل بعض التقارير الصحافية عن النزاعات والاشتباكات بيني وبين زملائي، فهناك شيء يجب أن يتم توضيحه".

وأضاف بونوتشي: "لا شيء من الذي كتب صحيح، لم يكن هناك أي فارق بين النهائي الأول والثاني في دوري الأبطال، لم يكن هناك أي خلاف وهذا آخر ما يمكنني قوله، هذه الكلمات الوحيدة التي يمكنني أن أقولها، وإذا لم يكن كافياً لتوضيح الموقف وكشف الحقيقة، فأنا سأكون مستعداً لإرسال كل ما جاء في حديث الصحف إلى المحامي الخاص بي وذلك من أجل حماية اسمي وسمعتي".

ويُعتبر بونوتشي أحد ركائز دفاع نادي يوفنتوس، وهو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى تشلسي أكثر من مرة، وقد خاض المدافع الإيطالي نهائي دوري الأبطال لأول مرة عام 2015 أمام نادي برشلونة وخسره بنتيجة 3-1، قبل أن يعود ويسقط في كارديف أمام الريال بنتيجة 4-1.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي في نهائي كارديف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قتيلان وتسعة جرحى فى سقوط قذائف هاون بالعراق
التالى الخلافات العربية وانعكاساتها على القضية الفلسطينية