أخبار عاجلة
بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان -
تهديد أمني على طائرة مصرية متجهة إلى اليونان -
تقرير: تسجيل أول حالة "انتحار" لدى الروبوت! -

فيروز في عمل فنيّ جديد... متى يبصر النور؟

فيروز في عمل فنيّ جديد... متى يبصر النور؟
فيروز في عمل فنيّ جديد... متى يبصر النور؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

منذ يوم الخميس الماضي بدأت ريما الرحباني، ابنة فيروز وعاصي الرحباني، نشر فيديوهات على صفحتها للسيدة فيروز وهي في استديو التسجيل. وقد نشرت، يوم أمس، فيديو يتضمّن موسيقى لما يبدو أنه عمل جديد تقوم السيدة فيروز بتسجيله.

وكان آخر أعمال فيروز قد صدر في عام 2010 بعنوان "إيه في أمل" متعاونة فيه مع ابنها زياد الرحباني، لتأتي الفيديوهات الجديدة وتحمل تشويقاً كبيراً لجمهور فيروز الذي ينتظر جديدها منذ أكثر من 7 سنوات.


وكانت ريما الرحباني قد أكدت، الأسبوع الماضي، أن فيروز وعاصي الرحباني يملكان صفحتين رسميتين، تنشر عليهما أعمالهما وأخبارهما.
(العربي الجديد)
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيروز في عمل فنيّ جديد... متى يبصر النور؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأمم المتحدة: قطر لفّقت لنا الأكاذيب