أخبار عاجلة

هيئة كبار العلماء بالسعودية : الإخوان ليست من أهل المناهج الصحيحة

هيئة كبار العلماء بالسعودية : الإخوان ليست من أهل المناهج الصحيحة
هيئة كبار العلماء بالسعودية : الإخوان ليست من أهل المناهج الصحيحة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:20 صباحاً

أكدت هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعوية، أن جماعة الإخوان المسلمين ليسوا من أهل المناهج الصحيحة، مبينة أنهم حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة.

وأوضحت الهيئة، فى تغريدات عبر الحساب الرسمى للهيئة، أن جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، كاشفة عن أن منهجهم قائم على الخروج على الدولة؛ فإن لم يكن فى البدايات، ففى النهايات.

وأضافت الهيئة، أن كل جماعة تضع لها نظاما، ورئيسا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم؛ فهؤلاء يفرقون الناس، وأكدت أن البيعة تؤخذ لولى أمر المسلمين، ولا تؤخذ لرئيس أو أمير جماعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هيئة كبار العلماء بالسعودية : الإخوان ليست من أهل المناهج الصحيحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - قوى نداء السودان: بيان حول أهم تطورات الساحة السياسية - #الراكوبة
التالى #السودان - الصادق المهدي : لا يمكن فصل الدين عن الدولة لهذه الأسباب (.....)!! تجربة الإسلاميين في حكم السودان فاشلة - #الراكوبة