أخبار عاجلة

ملك الأردن يؤكد تمسكه بالشراكة الاستراتيجية مع فرنسا

ملك الأردن يؤكد تمسكه بالشراكة الاستراتيجية مع فرنسا
ملك الأردن يؤكد تمسكه بالشراكة الاستراتيجية مع فرنسا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 04:51 صباحاً

عبر ملك الاردن عبدالله الثانى، أمس الإثنين، رغبته فى استمرار الشراكة الاستراتيجية بين بلاده وفرنسا.

وقال العاهل الأردنى، فى مؤتمر صحفى مشترك مع الرئيس إيمانويل ماكرون، عقد بباريس، إن التحديات الاقتصادية والأمنية أو الإرهاب تقتضى التحرك بشكل جماعى فى المنطقة، محذرا من انتشار الإرهاب حال عدم إيجاد حلول.

أضاف: "هذا أيضا فى مصلحة أوروبا ولهذا أولينا هذا القدر من الأهمية لعلاقتنا مع الدول الأوروبية وفرنسا، التداعيات الإنسانية والاقتصادية الناجمة عن تدفق اللاجئين السوريين إلى الأردن، آمل فى استمرار الاستثمارات الفرنسية فى بلادنا".

فيما أشاد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، بجهود الملك عبدالله الثانى للحفاظ على الاستقرار وتجاوز الانقسامات العديدة، التى كان من الممكن أن تصيب بلاده، مشددا على التزام فرنسا الكامل بجانب الأردن لمكافحة آفة الإرهاب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ملك الأردن يؤكد تمسكه بالشراكة الاستراتيجية مع فرنسا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سياسي: قطر لن تجد حل أزمتها في الدول الغربية
التالى رؤساء المنظمات الدولية الزائرون لليمن: الأوضاع الكارثية تهدد بآثار وخيمة