أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

واشنطن تطالب السودان بالسماح بوصول المساعدات إلى قولو

واشنطن تطالب السودان بالسماح بوصول المساعدات إلى قولو
واشنطن تطالب السودان بالسماح بوصول المساعدات إلى قولو
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 04:13 صباحاً

طالب القائم بالأعمال الأمريكى فى السودان، أمس الإثنين، الخرطوم بتسهيل وصول مساعدات إنسانية إلى مدينة قولو، خلال زيارة إلى هذا المعقل السابق للتمرد فى جبل مرة بإقليم دارفور، للإطلاع على الوضع الأمنى فى الإقليم الغارق فى أعمال العنف.

وتأتى زيارة الدبلوماسى، ستيفن كوتسيس، فى الوقت الذى تسعى فيه الأمم المتحدة إلى خفض عديد قوة حفظ السلام الدولية فى هذا الإقليم، والتى تضم حاليا 17 ألف جندى، كما أنها تأتى قبيل أسابيع من قرار سيصدره الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بشأن ما إذا كان سيرفع نهائيا الحظر التجارى الأمريكى المفروض منذ عقود على السودان أم لا.

وقالت منظمات الإغاثة الإنسانية، إن السلطات تفرض قيودا شديدة على وصول المساعدات إلى قولو، ومناطق أخرى فى جبل مرة، ما يزيد من صعوبة ايصال هذه المساعدات إلى هذه المنطقة الجبلية الوعرة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن واشنطن تطالب السودان بالسماح بوصول المساعدات إلى قولو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - وزير خارجية قطر: الجامعة العربية "لم تحرك ساكناً" لحل الأزمة الخليجية - #الراكوبة
التالى تسريح قائد فرقة مكافحة الإرهاب "المقطري" المقرب من شلال بناءا على توصيات اللجنة الثلاثية