أخبار عاجلة
فيلم وثائقى جديد يكشف دور قطر فى أحداث 11 سبتمبر -
رمضان صبحى يقود ستوك سيتى أمام شيفيلد -
وفاة راكب عراقى فى المطار -
نشاط مكثف لرئيس «العربية التصنيع» فى نيجيريا -
كشف 3 حسابات تحرض ضد الدولة على فيسبوك -
«أخضر يابس» فى مسابقة مهرجان تشينينغ بالصين -
صور| تشارليز ثيرون تتألق بفستان «شفاف» -

#السودان - آرسنال يحبط مساعي برشلونة بشأن بيليرين - #الراكوبة

#السودان - آرسنال يحبط مساعي برشلونة بشأن بيليرين - #الراكوبة
#السودان - آرسنال يحبط مساعي برشلونة بشأن بيليرين - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كووورة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين، أن نادي أرسنال الإنجليزي أبلغ نظيره برشلونة الإسباني باستحالة بيع الظهير الأيمن للجانرز هيكتور بيليرين.

وقالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية إن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، طلب من أرسنال الحصول على الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، إلا أن رد النادي الإنجليزي كان "لا مستحيل".

ويعتبر هيكتور بيليرين الآن هو ثالث أعلى لاعب أجرًا في أرسنال، ومن الأعمدة الرئيسية للنادي اللندني الإنجليزي منذ موسمين، كما جدد عقده مع الفريق مؤخرًا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سوف يحاول إغراء أرسنال بالحصول على البرازيلي رافينيا، مقابل أن يحصل برشلونة على هيكتور بيليرين.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني خلال الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني في عدة مراكز، أبرزها مركز الظهير الأيمن الذي يعاني من خلل منذ رحيل دانييل ألفيس.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - آرسنال يحبط مساعي برشلونة بشأن بيليرين - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فودافون قطر تطلق "أنت أولاً" لتعويض المشتركين
التالى الأمم المتحدة: قطر لفّقت لنا الأكاذيب