أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

#السودان - نجم تشيلسي يأمل اللعب تحت قيادة مورينيو مجددا - #الراكوبة

#السودان - نجم تشيلسي يأمل اللعب تحت قيادة مورينيو مجددا - #الراكوبة
#السودان - نجم تشيلسي يأمل اللعب تحت قيادة مورينيو مجددا - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كووورة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن اللاعب الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، يرغب بالانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والاجتماع بمدربه السابق جوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن نيمانيا ماتيتش، يخشى أن يطلب المدير الفني الحالي للبلوز، أنطونيو كونتي، استمراره في الفريق الموسم المقبل.

وكان ماتيتش ارتبط سابقًا بالانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يسعى مدربه جوزيه مورينيو لتدعيم خط الوسط، ولديه عدة خيارات من بينها أيضًا إيريك داير لاعب توتنهام الإنجليزي.

وكان الصربي ماتيتش من اللاعبين الناجحين في تشيلسي تحت قيادة مورينيو، وعلى الرغم من بعض الخلافات بينه وبين البرتغالي في 2015، إلا أن العلاقة عادت بينهما للطريق الصحيح.

وتقول الصحيفة إن ماتيتش أخبر زملاءه في تشيلسي أنه قد يرحل عن الفريق هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من نادي يوفنتوس الإيطالي بضمه، وقد تتم صفقة مبادلة بينه وبين أليكس ساندرو، الذي يرغب تشيلسي بضمه أيضًا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - نجم تشيلسي يأمل اللعب تحت قيادة مورينيو مجددا - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - الشرطة تكشف ملابسات حادثة الأزهري وتقبض على 3 متهمين - #الراكوبة
التالى جنرال أميركي: طلبنا تغيير اسم المليشيات الكردية إلى "قسد"