أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا

الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا
الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

حذرت الأمم المتحدة، مساء اليوم الاثنين،  من مخاطر الأخطاء في التقديرات والتصعيد اللاحق للوضع في سوريا, وذلك بعد إسقاط الطيران الأمريكي مقاتلة لسلاح الجو السوري في محيط بلدة “الرصافة” بريف مدينة الرقة.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان ديوجاريك – حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الفضائية – “إن هذه المخاطر تتزايد عندما لا تتطابق محاربة داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى مع هدف تحقيق الحل السياسي الشامل للأزمة السورية”.

وكان التحالف الدولي ضد (داعش) قد صرح سابقا بأن إسقاط المقاتلة السورية جاء ردا على إلقاء الطائرة قنابل على مواقع ل`(قوات سوريا الديمقراطية).. بينما أعلن الجيش السوري أن مقاتلته كانت تشن غارات على مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي.

يذكر أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق – ردا على إسقاط الطائرة – تعليق عمل المذكرة الخاصة بضمان سلامة الطيران في الأجواء السورية, والتي أبرمتها موسكو وواشنطن في أكتوبر عام 2015.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمم المتحدة تحذر من تصعيد الأوضاع في سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعود يغادر القبة غاضبا
التالى طهران تتهم واشنطن بعرقلة استفادتها من الاتفاق النووي