'قانونية النواب' تواصل مناقشة 'معدل المحاكمات الجزائية'

'قانونية النواب' تواصل مناقشة 'معدل المحاكمات الجزائية'
'قانونية النواب' تواصل مناقشة 'معدل المحاكمات الجزائية'
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان ١٩ حزيران - واصلت اللجنة القانونية النيابية مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون اصول المحاكمات الجزائية لسنة ٢٠١٧.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الاثنين برئاسة النائب مصطفى الخصاونة بحضور وزير العدل عوض ابو جراد وممثلين عن اللجنة القانونية في مجلس الاعيان.

وقال الخصاونة ان ابرز ما جاء في مشروع القانون هو السماح للمحكمة عقد جلسات خارج اوقات الدوام الرسمي وذلك لتسريع الفصل في الدعاوى، وفرض جزاءات على الخصم الذي يستخدم وسائل كيدية لإطالة اجراءات الدعوى، واقرار بدائل لعقوبة الحبس من اجل المنفعة (العقوبات المجتمعية).

واضاف انه بموجب المشروع سيتم الاستفادة من وسائل التقنيات الحديثة وتوظيفها في الاجراءات القانونية لتحقيق سرعة البت في القضايا.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 'قانونية النواب' تواصل مناقشة 'معدل المحاكمات الجزائية' في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعديل جزئي على الحكومة التونسية هذا الأسبوع
التالى مناصرو صالح يتهمون الحوثيين بتمزيق صوره في صنعاء بعدما أثارت جدلاً