أخبار عاجلة
ندوة دينية لسجناء طرة -
منافسة نارية فى انتخابات «نادى قضايا الدولة» -
احباط تفجير طائرة اماراتية -

#السودان - عبد الغفار الشريف يظهر في تسجيل مصور لينفي ما أثير عن اعتقاله (شاهد الفيديو) - #الراكوبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
عبد الغفار الشريف يظهر في تسجيل مصور لينفي ما أثير عن اعتقاله (شاهد الفيديو)

الضابط الغامض يطل علنا للمرة الأولى في حياته

الخرطوم - الراكوبة ظهر اللواء عبد الغفار الشريف الضابط النافذ في جهاز أمن البشير؛ في تسجيل مصور؛ لنفي شائعة اعتقاله بواسطة السلطات السودانية؛ بناء على العلاقة المميزة التي تربطه مع مدير مكتب رئيس الجمهورية المقال الفريق طه عثمان.

وتحصلت (الراكوبة) على مقطع فيديو ظهر فيه عبد الغفار رفقة رجل آخر كان يتحدث بينما استلقى الشريف على ظهره في السرير.
وبدأ واضحا أن اللواء عبد الغفار الشريف كان حريصا على نفي شائعة اعتقاله بواسطة جهاز الأمن الذي ينتمي له.

ولم يعرف عن عبد الغفار حرصه على الظهور في أي وسيط إعلامي سواء أن كان رسميا أو خلافه.

وكثيرا ما حاول المراقبون التعرف على شخصية اللواء عبد الغفار لكن محاولاتهم كانت تصطدم بالفشل على اعتبار أن الشريف يحيط نفسه بهالة من الغموض. لدرجة أن مستخدمي وسائل الإعلام الجديد كثيرا ما خلوا بين عبد الغفار وضابط آخر كان يظهر رفقة مدير الأمن السابق الفريق أول صلاح قوش؛ قبل أن يتبين قبل أيام أن الضابط الذي أشيع لسنوات انه عبد الغفار الشريف لم يكن هو نفسه.

image

وظهر عبد الغفار الشريف للمرة الأولى في استقبال الفريق طه عقب عودته من الرحلة الخارجية التي أعقبها اعتقاله واعفاؤه من منصبه.
وانتشر على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي أن السلطات الأمنية قامت باعتقال اللواء عبد الغفار الشريف الذي تربطه علاقة راسخة بالفريق طه. الأمر الذي أجبر الشريف؛ على الظهور في مقطع فيديو وصفه فيه محدثه بالزعيم واسبغ عليه لقب "الشريف".


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - عبد الغفار الشريف يظهر في تسجيل مصور لينفي ما أثير عن اعتقاله (شاهد الفيديو) - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «سوريا الديمقراطية» تتمكن من تقسيم الرقة
التالى هموم شعرية: مع يوسف رخا