أخبار عاجلة
"ساعة الارض" انطلقت في سيدني -

أخبار البحرين الان - سمو الشيخة زين تعرب عن تقديرها لهذه اللفتة شركة فخرو للمطاعم ترعى إحدى المنح الدراسية لمؤسسة المبرة الخليفية

أخبار البحرين الان - سمو الشيخة زين تعرب عن تقديرها لهذه اللفتة شركة فخرو للمطاعم ترعى إحدى المنح الدراسية لمؤسسة المبرة الخليفية
أخبار البحرين الان - سمو الشيخة زين تعرب عن تقديرها لهذه اللفتة شركة فخرو للمطاعم ترعى إحدى المنح الدراسية لمؤسسة المبرة الخليفية


وقعت «مؤسسة المبرة الخليفة» مؤخرًا مع سلسلة مطاعم شركة فخرو للمطاعم -ماكدونالدز، اتفاقية رعاية لإحدى المنح الدراسية لدرجة البكالوريوس ضمن برنامج رايات للمنح الدراسية للسنة الأكاديمية 2017-2018 تستمر حتى السنة الأكاديمية 2021-2022.
وعلى هامش توقيعه اتفاقية الرعاية أكد السيد عبدالله عادل فخرو، عضو مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم- ماكدونالدز، صاحبة حق الامتياز لماكدونالدز في البحرين في تصريح له حرص الشركة على الدخول في شراكات إستراتيجية مع المؤسسات الحكومية والخاصة في سبيل دعم فئة الشباب في المملكة عبر تقديمها باقة شاملة من المبادرات الاجتماعية ورعايتها المتواصلة للأنشطة الرياضية والتعليمية للارتقاء بكوادر الشباب المحلية.
من جانبها قدّرت سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الرعاية التي قدمتها شركة فخرو للمطاعم –ماكدونالدز وأعربت عن خالص الشكر لجميع الشركات التي تدعم برامج مؤسسة المبرة الساعية إلى تطوير القطاع التعليمي في المملكة وخلق جيل مثقف يدفع المجتمع نحو مزيد من التقدم والازدهار.
وسيتم اختيار الطالب الحاصل على المنحة بعد الأخذ في عين الاعتبار التحصيل الأكاديمي وأدائه في المقابلة الشخصية ومدى مشاركته في الأعمال التطوعية. كما ستشمل المنحة الدراسية المقدمة جميع ميزات برنامج رايات وهي الرسوم الجامعية والكتب، بالإضافة إلى الحوافز المالية والشهرية الممنوحة وفق التحصيل العلمي وورش العمل والدورات التطويرية وفرص التدريب في القطاع الحكومي والخاص، وفرص العمل التطوعي إلى جانب الاجتماعات الشهرية التعليمية والترفيهية، وبطاقة «رايات» التي توفر العديد من المزايا.
يشار إلى أن برنامج «رايات للمنح الدراسية» أطلق عام 2011 ويعد برنامجًا شاملاً ومتكاملاً يمنح الطلبة فرصة الالتحاق بإحدى الجامعات المعتمدة في المملكة ومزايا عديدة أخرى منها فرص التدريب في القطاع الحكومي والخاص لصقل مستوى مهارتهم بالإضافة لترسيخ مفاهيم المواطنة والولاء والمسؤولية الاجتماعية لديهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - سمو الشيخة زين تعرب عن تقديرها لهذه اللفتة شركة فخرو للمطاعم ترعى إحدى المنح الدراسية لمؤسسة المبرة الخليفية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار البحرين الان - رئيس مجلس النواب أمام مؤتمر «البرلماني العربي»: نطالب برلماناتنا بأن تكون صوت المواطن العربي
التالى أخبار البحرين الان - أمطار وغبار وموجة طقس غير مستقر في البحرين