أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء لدى استقبال ولي العهد أكدا توحيد المواقف العربية لجعل المنطقة أشد منعة وقوة

أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء لدى استقبال ولي العهد أكدا توحيد المواقف العربية لجعل المنطقة أشد منعة وقوة
أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء لدى استقبال ولي العهد أكدا توحيد المواقف العربية لجعل المنطقة أشد منعة وقوة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك صباح أمس بقصر القضيبية.
وخلال اللقاء استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء تطورات الأحداث ومستجداتها إقليميا ودوليا، حيث أكد سموهما في هذا الصدد أهمية توحيد المواقف العربية والسمو بآفاق التعاون على المستويين الثنائي والجماعي بالشكل الذي يجعل المنطقة أشد منعة وقوة في التعامل مع التطورات المختلفة.
إلى ذلك فقد أشاد سموهما بالجاهزية التي تمتعت بها مختلف أجهزة الدولة في التعامل مع مختلف التحديات وبخاصة تلك التي فرضتها الظروف الجوية مؤخرا، وحث سموهما على الاستمرار في اتخاذ الاستعدادات لضمان أن تكون الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن دائما في أعلى مستوياتها مهما كانت التحديات.
وخلال اللقاء قدم صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعوة زواج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، حيث أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد، متمنيا سموه لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة حياة زوجية سعيدة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء لدى استقبال ولي العهد أكدا توحيد المواقف العربية لجعل المنطقة أشد منعة وقوة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الموصل المنكوبة: 30 ألف ضحية مدنية ودمار هائل
التالى الموصل المنكوبة: 30 ألف ضحية مدنية ودمار هائل