أخبار عاجلة

أخبار البحرين الان - بتلكو تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات

أخبار البحرين الان - بتلكو تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات
أخبار البحرين الان - بتلكو تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


أعربت بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، عن سعادتها للمشاركة في مؤتمر Capacity Middle East 2017 بصفتها الراعي البلاتيني لهذا الحدث المهم.
وكجزء من تركيز الشركة المتزايد على سوق الأعمال العالمية، شارك في المؤتمر عدد من أعضاء الإدارة العليا لشركة بتلكو الذي عقد في مدينة دبي مؤخرا، بما في ذلك رئيس قطاع الأعمال العالمية عادل الديلمي.
وتأتي مشاركة بتلكو في هذا المؤتمر للعام السادس على التوالي بصفتها الراعي الرئيسي ولكنها المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة بجناح خاص بها لتأكيد حضورها بشكل أبرز مع عرض لأحدث منتجاتها وخدماتها. ومن بين تلك الخدمات المعروضة شبكة بتلكو الخليج (BGN)، وهي شبكة تشكل إضافة جديدة للبنية التحتية لشبكة بتلكو العالمية، والتي تضم أكثر من 25 نقطة تواجد حول العالم. ومع تركيزها على سوق الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، تتمتع بتلكو بقدرة على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء ومتطلباتهم.
وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين/ المهندسة منى الهاشمي: «نحن سعداء لدعم هذا الحدث السنوي المرموق والمشاركة بجناح خاص لعرض قدرات بتلكو ومملكة البحرين أمام خبراء قطاع الاتصالات».
وأضافت: «من المؤكد أن مثل هذه الفعاليات الإقليمية التي تستقطب العارضين والمشاركين من جميع أنحاء العالم، تمثل الفرصة المثالية لبتلكو للالتقاء بشركائها الدوليين ومناقشة سبل تعزيز علاقاتهم بشكل أكبر».
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قطاع الأعمال العالمية السيد عادل الديلمي: «مع تنفيذ بتلكو مشاريعها للتوسعة العالمية، تولي الشركة اهتمامًا أكبر بشراكاتها الاستراتيجية مع مزودين معروفين عالميًّا لضمان تجربة ممتازة للمستخدمين».
وأضاف: «نحن فخورون بعرض محفظتنا العالمية من المنتجات والخدمات في هذا الحدث الكبير، كما حققنا تقدمًا جيدًا في خططنا لتعزيز قدراتنا بشكل أكبر».
يشار إلى أن مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات (Capacity Middle East)، حدث سنوي يستقطب كبار التنفيذيين من النواقل ومزودي الخدمة وشركات الاتصالات وتقنية المعلومات ومراكز البيانات ومزودي خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) ومؤسسات تجارية من مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، آسيا وأمريكا الشمالية، حيث يوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة السحابية، واتفاقيات التناظر بين شركات الاتصالات، ومراكز البيانات، والمحتوى الإلكتروني.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - بتلكو تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للقدرات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 816 مليون دولار من البنك الدولي لتمويل غذاء اليمن
التالى مصر ترفع الحد الأقصى للسندات إلى 7 مليارات دولار