غلام فاروق.. رجل يطوي الحديد بأسنانه ويجر الطوب بأجفانه

غلام فاروق.. رجل يطوي الحديد بأسنانه ويجر الطوب بأجفانه
غلام فاروق.. رجل يطوي الحديد بأسنانه ويجر الطوب بأجفانه
يبهر رجل باكستاني كل الحاضرين كلما استخدم جسده في مخاطرات كبرى. فهو قادر على طي الحديد بالغ القساوة بأسنانه وحمل الطوب بأجفانه، وحتى جر الحافلات بفكيه، ما جعل من حوله يطلقون عليه لقب الفك الحديدي.

ويدعى المواطن الباكستاني غلام فاروق، ويبلغ من العمر 32 سنة، وقال إنه يحب القيام بالعروض بالغة الخطورة، ويتقن 50 منها، ويوضح: "أكثر شيء أجيد فعله، لذا اتخذتها مهنة لي".

وأوضح موقع "ميرور" البريطاني أن الرجل قد تحمس لممارسة هذه المهنة بعد مشاهدة برامج العروض المتهوّرة عبر التلفزيون، قبل أن يقرّر اتخاذها مهنة يستمتع بها ويطعم بفضلها أطفاله الأربعة.

ومن أجل تحقيق هدفه لم يكتفِ بمشاهدة البرامج، بل انتقل إلى مرحلة التدريب، فاتجه للتتلمذ على يد خبير عروض متهورة معروف يدعى شير جان بالوش.

ويقول فاروق إنه واثق من قدراته، وهو يتمنى أن يصير من مشاهير النجوم، ويؤكد: "أستطيع أن أقدم عروضاً أفضل ممن يظهرون في التلفزيون، وكل ما أحتاجه هو منصة أظهر عبرها".

ويتابع في ثقة: "أنا أفضل رجل مخاطرة في كل باكستان. لا أحد يستطيع تقديم عروض مميتة بهذه السهولة التي أقوم بها". 

شكرا لمتابعتكم خبر عن غلام فاروق.. رجل يطوي الحديد بأسنانه ويجر الطوب بأجفانه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش العراقى يسيطر على مطار الموصل
التالى أخبار قطر الان - الرئيس عباس يؤكد التزام اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بأمن واستقرار المخيمات