أخبار عاجلة
1.9 مليار دولار حجم التمويل الدولى للبنان فى عام 2016 -
%25 من الكنديين يدعمون سياسة «هجرة ترامب» -
باسم مرسى عن «مش متابع والله»: مكنتش أقصد -
فيديو| آن هاثاواى فى الإعلان التشويقى لـ Colossal -
الآن.. اشترى نظارة سناب الشمسية «أون لاين» -

البحرين تدين التفجير الإرهابى فى ولاية السند بباكستان

البحرين تدين التفجير الإرهابى فى ولاية السند بباكستان
البحرين تدين التفجير الإرهابى فى ولاية السند بباكستان

الجمعة 17 فبراير 2017 08:48 صباحاً

نددت وزارة خارجية مملكة البحرين، بشدة بالتفجير الإرهابى الذى وقع الخميس، فى ولاية السند فى باكستان وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص.

وأعربت الخارجية البحرينية ـفى بيانـ عن تعازيها لشعب باكستان ومواساتها لأهالى وذوى الضحايا وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذه العمل الإرهابى الغاشم الذى يستهدف الأبرياء الآمنين وإثارة الفوضى وزعزعة استقرار البلاد.

وأكدت تضامن البحرين مع باكستان فى هذا الحادث الأليم، ووقوفها معها فى حربها ضد العنف والتطرف والإرهاب ودعمها للإجراءات التى تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وجددت موقف البحرين الثابت الذى ينبذ العنف والتطرف والإرهاب مهما كانت دوافعه ومبرراته، والداعى إلى ضرورة تعزيز التعاون الدولى لضمان القضاء على تلك الآفة الخطيرة التى تهدد دول العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين تدين التفجير الإرهابى فى ولاية السند بباكستان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التحالف العربى: صالح مجرم حرب وسيخضع للمحاكمة
التالى أمين العاصمة: تصرفات الانقلابيين عبارة عن قراءة الفاتحة على أنفسهم قبل الرحيل