أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

#السودان - والي شمال دارفور :البدء في تنفيذ عملية امنية كبري للقبض علي عصابة الابتزاز والنهب بالولاية - #الراكوبة

#السودان - والي شمال دارفور :البدء في تنفيذ عملية امنية كبري للقبض علي عصابة الابتزاز والنهب بالولاية - #الراكوبة
#السودان - والي شمال دارفور :البدء في تنفيذ عملية امنية كبري للقبض علي عصابة الابتزاز والنهب بالولاية - #الراكوبة
والي شمال دارفور :البدء في تنفيذ عملية امنية كبري للقبض علي عصابة الابتزاز والنهب بالولاية
(سونا) - أكد والي ولاية شمال دارفور المهندس عبد الواحد يوسف إبراهيم؛ أن قوة مشتركة من الأجهزة العسكرية والشرطية والأمنية بدأت اعتبارا من اليوم؛ بموجب قرار من لجنة أمن الولاية في نظافة منطقة البورصة بشرق الفاشر من مجموعة متفلتة تم رصدها وهي تمارس أعمال الابتزاز والنهب.
وأضاف الوالي في تصريحات صحفية عقب اجتماع طارئ للجنة أمن الولاية عصر اليوم أن القوة المشتركة قد اشتبكت اليوم مع المجموعة المتفلتة التي يقودها المدعو عيسى محمد ابراهيم "المسيح" وأدى الاشتباك الى استشهاد الملازم أول عبدالله الطيب عبدالله، وإصابة آخرين من القوة المشتركة، مؤكدا أن الاشتباك أدى كذلك الى وقوع خسائر في صفوف المجموعة المتفلتة ما بين قتيل وجريح، إلا أنهم تمكنوا من إجلاء خسائرهم تلك، وأضاف ان القوة المشتركة مازالت تطارد قائد المجموعة خارج مدينة الفاشر؛ حتى يتم القبض عليهم لتقديمهم الى العدالة، مشددا بأن لجنة أمن الولاية لن يهدأ لها بال؛ وستظل في حالة متابعة مستمرة حتى يتم القبض على هذه المجموعة التي قال إنها محدودة ومرصودة بالأسماء، وهي المجموعة الوحيدة التي بقيت تمارس الترويع والنهب.
وأعلن والي شمال دارفور أن لجنة أمن الولاية قد اتخذت في اجتماعها اليوم حزمة من القرارات والاحتياطات من بينها منع تحرك العربات المظللة والتي لاتحمل اللوحات المرورية بجميع شورع المدينة.
وأكد الوالي أن الأوضاع الأمنية بجميع أنحاء الولاية؛ ومدينة الفاشر تحت السيطرة التامة، وأن كافة القوات تؤدي دورها بكل حزم واقتدار.
وتجيء خطوة تنظيف مطاردة هذه المجموعة المتفلتة على خلفية أكثر من حادثة اعتداء وقتل ونهب شهدتها مدينة الفاشر خلال الأيام الماضية؛ كان أخرها الاعتداء بقصد النهب الذي وقع عصر أمس على منزل سيدة الأعمال عضو مجلس الولايات حليمة تبن بوش بحي المعهد بوسط الفاشر والذي راح ضحيته شخص واحد وإصابة آخر بجروح خطيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - والي شمال دارفور :البدء في تنفيذ عملية امنية كبري للقبض علي عصابة الابتزاز والنهب بالولاية - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملك يلتقي عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة ....
التالى تركيا: ننسق مع روسيا لتجنب مواجهة النظام السورى