أخبار البحرين الان - رئيس مجلس الأمة الكويتي يزور البحرين الأحد

أخبار البحرين الان - رئيس مجلس الأمة الكويتي يزور البحرين الأحد
أخبار البحرين الان - رئيس مجلس الأمة الكويتي يزور البحرين الأحد


يزور مملكة البحرين وفد مجلس الأمة الكويتي برئاسة السيد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي وعدد من النواب أعضاء مجلس الأمة الكويتي، وذلك يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2017 وتأتي الزيارة تلبية لدعوة السيد أحمد بن إبراهيم المُلا رئيس مجلس النواب ضمن تعزيز العلاقات الثنائية البحرينية الكويتية البرلمانية.
ومن المزمع أن يعقد مجلس النواب جلسة مباحثات رسمية مع مجلس الأمة الكويتي يتناول فيها بحث المستجدات على الساحتين الخليجية والدولية ومجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تعزيز سبل التعاون البرلماني بين مجلس النواب البحريني ومجلس الأمة الكويتي.
كما سيعقد وفد مجلس الأمة الكويتي عدة اجتماعات مع مجلس الشورى وعدد من الجهات في مملكة البحرين، وذلك في إطار زيارة وفد مجلس الأمة لمملكة البحرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - رئيس مجلس الأمة الكويتي يزور البحرين الأحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الخارجية ينقل رسالة شفهية من السيسى إلى رئيس دولة الإمارات
التالى العناية الإلهية تحول دون وقوع كارثة في أحد المطاعم بعمان.. ....