#السودان - منتخب الشباب السوداني يتعهد بالتأهل لمونديال كوريا الجنوبية - #الراكوبة

#السودان - منتخب الشباب السوداني يتعهد بالتأهل لمونديال كوريا الجنوبية - #الراكوبة
#السودان - منتخب الشباب السوداني يتعهد بالتأهل لمونديال كوريا الجنوبية - #الراكوبة
كووورة
تعهد بعض لاعبي منتخب الشباب السوداني، بتقديم أقصى مجهود ممكن خلال مشاركتهم بنهائيات أمم أفريقيا تحت سن 20 عاما بزامبيا، وذلك من أجل العبور لنهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية خلال العام الجاري.

واعترف اللاعبون، في الإستطلاع الذي أجراه معهم ، قبل سفرهم فجر اليوم الخميس إلى إثيوبيا، لتنفيذ مرحلة الإعداد الأخيرة، بحجم الاهتمام من أعلى مستويات الدولة والإعداد النوعي الذي توفر لهم.

وقال لاعب الوسط المهاجم خالد النعسان: "هذه البطولة غير سهلة لأنها المرة الأولى للاعبين، والذين حددوا هدفا واضحا هو الوصول لكأس العالم للشباب، وهذا أمر ليس بالسهل".

وأشاد النعسان بالإعداد الذي خاضه المنتخب وأوضح: "خضنا إعداد كامل بنسبة 100 بالمئة وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع".

حارس مرمى فريق الأمير، عبد الله يعقوب عبد الله آدم قال: "اللاعبون قدروا الآن ما بذل من أجلهم والإهتمام بهم".

وأوضح الحارس عبد الله "قبل أن نغادر إلى أديس أبابا، عقد اللاعبون إجتماعا مصغرا، أكدوا فيه أن الجميع لم يقصر معهم، وأننا يجب أن نرد على الاهتمام بتحقيق هدف الوصول لكأس العالم، لأن كل العناصر توفرت لأجل تحقق ذلك".

أما صانع الألعاب الأيسر ولاعب فريق الأهلي شندي، حسن متوكل قال إنه يراهن بأن مشاركة السودان بنهائيات كأس الأمم الأفريقية ستكون موفقة، منوها أن هدف اللاعبين أن يكون السودان البطل بأفريقيا أيضا.

أحمد محجوب لاعب الوسط الفريق الرديف بالهلال قال: "نحن نريد أن نفرح الشعب السوداني من خلال تقديم بطولة أفريقيا للشباب هدية له، وكل اللاعبين قدر المسؤولية، ونتوقع أن نقدم للشعب السوداني أخبارا جيدة".

فيما أضاف قلب المدافع بأهلي الخرطوم عبد الله وحيد عبد الله "هدفنا أن نحقق شيئا كبيرا للشعب السوداني، وذلك بالوصول لكأس العالم، وأن نعود للسودان بكأس أفريقيا".

وأضاف بأن جميع لاعبي المنتخب مدركين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - منتخب الشباب السوداني يتعهد بالتأهل لمونديال كوريا الجنوبية - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - رباعية باريس سان جيرمان تدمر اتفاق برشلونة وإنريكي - #الراكوبة
التالى #السودان - برشلونة يسعى للتخلص من آثار الرباعية.. وريال مدريد في مهمة صعبة - #الراكوبة