#السودان - الهلال الأبيض يكمل استعداداته لمواجهة سانت ميشيل - #الراكوبة

#السودان - الهلال الأبيض يكمل استعداداته لمواجهة سانت ميشيل - #الراكوبة
#السودان - الهلال الأبيض يكمل استعداداته لمواجهة سانت ميشيل - #الراكوبة
كووورة
أكمل الهلال الأبيض، عصر اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة سانت ميشيل، ممثل جزر سيشيل، بعد غدٍ السبت، في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية.

وخاض ممثل السودان، حصته التدريبية الرئيسية عصر اليوم، بملعب المدينة الرياضية في سيشيل، الذي سيشهد المواجهة.

وشارك جميع اللاعبين، في التدريب، الذي تحدث خلاله، مدرب الفريق إبراهيم الحسين إبراهومة للاعبين، وحثهم على الاجتهاد، والمثابرة، واللعب بمسئولية.

وأضاف إبراهومة، في حديثه للاعبين، أنهم لابد وأن يقاتلوا طوال التسعين دقيقة، لأجل صناعة التاريخ لهم وللسودان، طالبًامن اللاعبين، احترام مضيفهم، والحذر منه لأن ذلك هو الأسلوب للتفوق عليهم خلال المباراة.

وسيخوض الفريق، تدريبًا أخيرًا، غدًا الجمعة، لمدة 45 دقيقة، للوقوف على التشكيل النهائي للمباراة.

ويعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة، صباح السبت، وسيدير المباراة طاقم تحكيم من موريشيوس، بينما يراقبها مراقب من تنزانيا، وستقام المباراة في الثالثة والنصف عصر السبت، بتوقيت السودان.

وتعهد حارس مرمى الهلال، حافظ أحمد، بالمحافظة على شباكه نظيفة، مؤكدًا أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد، ويريردون العودة، ظافرين لأجل السودان ولأجل إسعاد جماهير مدينة الأبيض وولاية شمال كُرْدُفان.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - الهلال الأبيض يكمل استعداداته لمواجهة سانت ميشيل - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - حديث أمين .. والقربة (المقدودة) ! - #الراكوبة
التالى استطلاع: الفلسطينيون والإسرائيليون لا يتوقعون نجاح ترامب فى المفاوضات