#السودان - منتخب الشباب السوداني يطير لإثيوبيا - #الراكوبة

#السودان - منتخب الشباب السوداني يطير لإثيوبيا - #الراكوبة
#السودان - منتخب الشباب السوداني يطير لإثيوبيا - #الراكوبة
كووورة
غادرت العاصمة الخرطوم، بعثة منتخب الشباب السوداني لكرة القدم، وذلك لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 20 عاما، والتي سوف تنطلق في زامبيا الأسبوع الأخير من شهر فبراير/شباط الجاري.

وسوف تتوجه البعثة أولا لمعسكر قصير لمدة 8 أيام بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وسيخوض خلالها المعسكر تجربة ودية 21 فبراير/شباط الجاري أمام فريق هواسا سيتي رابع ترتيب الدوري الإثيوبي الممتاز، وهي آخر مباراة إعدادية يخوضها المنتخب.

وسوف تلعب الودية المباراة بالعاصمة أديس أبابا، وقد وافق فريق هواسا من بين جميع الفرق الإثيوبية على التباري ضد منتخب السوداني للشباب، وذلك لرغبة مديره الفني وبتو آباتو في تقديم خدمة للسودان، وهو مدرب معروف عمل بالدوري السوداني قبل موسمين مع فريق الأهلي شندي.

ويرأس بعثة المنتخب التي يبلغ حجمها 38 فردا، إلى أديس أبابا، محمود المبشر من جانب إتحاد الكرة.

وكان في وداع البعثة التي تجمعت مساء الأربعاء بمقر أكاديمية تقانة لكرة القدم، محمد الشيخ مدني رئيس لجنة إعداد المنتخب التي كونتها رئاسة الجمهورية.

وسوف تغادر البعثة، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا متوجهة إلى مدينة أندولا الزامبية يوم 25 فبراير/شباط الجاري، ويرأسها من جانب اللجنة الرئاسية حاتم حسن بخيت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - منتخب الشباب السوداني يطير لإثيوبيا - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - برشلونة يسعى للتخلص من آثار الرباعية.. وريال مدريد في مهمة صعبة - #الراكوبة
التالى #السودان - فوز قدامى مكة على منتخب السودان بمشاركة محمد نور - #الراكوبة