أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

#السودان - إنييستا يوجِّه رسالة للاعبي برشلونة بعد الهزيمة المذلة - #الراكوبة

#السودان - إنييستا يوجِّه رسالة للاعبي برشلونة بعد الهزيمة المذلة - #الراكوبة
#السودان - إنييستا يوجِّه رسالة للاعبي برشلونة بعد الهزيمة المذلة - #الراكوبة

© رويترز

دعا أندريس إنييستا، قائد برشلونة، باقي أفراد الفريق، لنسيان هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان، بدوري الأبطال، قبل مواجهة ليجانيس المتعثر، الأحد المقبل.

وفي ظل سعيه للحاق بريال مدريد، متصدر المسابقة، يجب على برشلونة، تخطي الخسارة المفاجئة (0-4) بذهاب دور 16 بدوري الأبطال، في فرنسا.

وقال إنييستا لموقع النادي على الإنترنت: "يجب أن ننهض.. ننفض التراب عن أنفسنا، وألا ننسى أمر المسابقة الأخرى التي ننافس فيها".

وتأهل برشلونة لنهائي كأس الملك لمواجهة ألافيس الذي سحقه الفريق الكتالوني (0-6) بالدوري، الأسبوع الماضي، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف ريال الذي يواجه إسبانيول، بعد غدٍ السبت.

ورغم ذلك يخوض ريال، الذي تتبقى له مباراتان في الدوري، مواجهة إسبانيول في وضع أفضل بعد فوزه (3-1) على نابولي، بدوري الأبطال، أمس الأربعاء، في مدريد.

وستكون كل نقطة في الدوري ثمينة بالنسبة لبرشلونة، الذي سيفتقد جهود لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس للإيقاف.

وخسر برشلونة بنتيجة كبيرة، أمام باريس سان جيرمان، الذي قدم أداءً رائعًا ليهدد الفريق الكتالوني بالخروج من دور 16 للبطولة للمرة الأولى، منذ 2007.

كانت هزيمة يوم الثلاثاء الماضي، هي أكبر إذلال للويس إنريكي مدرب برشلونة، خلال مسيرته التدريبية.

وقال لويس إنريكي: "تتبقى مباراة الإياب، ولن أفقد الأمل، ورغم ذلك فإن الأمر يحتاج إلى عودة بطولية".

ويبتعد ليجانيس، الذي لم يحقق أي انتصار منذ 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بفارق مركز وحيد ونقطتين عن منطقة الهبوط.

وسيواجه ريال، بطل أوروبا، منافسه إسبانيول، الذي فاز في 3 مباريات متتالية قبل الخسارة، أمام ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي.

ويخوض المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما أنهى شهرًا غاب فيه عن التهديف، وقاد عودة ريال في مواجهة نابولي، عندما سجل هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم.

وقال بنزيمة لموقع النادي على الإنترنت: "نحن سعداء للغاية بالأداء الجيد الذي قدمناه، ونتطلع لمواصلة التألق في الدوري".

وقد تشمل قائمة زين الدين زيدان، مدرب ريال، اللاعب جاريث بيل، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وبعد غدٍ السبت، يستضيف إشبيلية، صاحب المركز الثالث، منافسه إيبار، بينما يواجه أتلتيكو مدريد، رابع الترتيب، منافسه سبورتينج خيخون.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - إنييستا يوجِّه رسالة للاعبي برشلونة بعد الهزيمة المذلة - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - التسوية الجبرية..! - #الراكوبة
التالى #السودان - من أمرنا رشدا..! - #الراكوبة