#السودان - أسينسي يقر بصعوبة مهمة برشلونة في دوري الأبطال - #الراكوبة

#السودان - أسينسي يقر بصعوبة مهمة برشلونة في دوري الأبطال - #الراكوبة
#السودان - أسينسي يقر بصعوبة مهمة برشلونة في دوري الأبطال - #الراكوبة
EFE ©

قال لاعب فريق برشلونة السابق، خوان مانويل أسينسي، إن خسارة النادي الكتالوني برباعية بيضاء على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يجب أن تمثل "درسا لضرورة الكفاح بنسبة 100 بالمئة في المباريات".

وأشار أسينسي، إلى أنه يمكن القول إن برشلونة لم يكن في مستوى المباراة أو أن باريس سان جيرمان كان متفوقا عليه في كل الجوانب، ولكنه أوضح "يجب قبول الأمر، إنها مباراة من تلك التي تخرج بنحو غير جيد".

ويرى أسينسي أن الهزيمة أمام البي إس جي تمثل مباراة واحدة، رغم قوله إن البرسا لم يقدم صورته المعهودة كفريق متماسك، معربا عن آمله في أن يصبح اللقاء بمثابة درس لكي يعطي اللاعبون فيما بعد كل ما لديهم في المباريات.

وأضاف أن مثل هذه الضربات "تمنحك القوة لكي ترفع رأسك وتمضي قدما".

وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة لمدرب الفريق الكتالوني، لويس إنريكي، يرى أسينسي أنها منطقية "فدوما يقال إن المدرب هو المسؤول إذا لم تمض الأمور بنحو جيد".

وحول إمكانية انتفاضة برشلونة في لقاء الإياب، رد أسينسي "كواحد من أبناء برشلونة أتمنى أن يحدث هذا، وكمشاهد أعتقد أن الأمر بالغ الصعوبة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - أسينسي يقر بصعوبة مهمة برشلونة في دوري الأبطال - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - رباعية باريس سان جيرمان تدمر اتفاق برشلونة وإنريكي - #الراكوبة
التالى #السودان - برشلونة يسعى للتخلص من آثار الرباعية.. وريال مدريد في مهمة صعبة - #الراكوبة