أخبار عاجلة
1.9 مليار دولار حجم التمويل الدولى للبنان فى عام 2016 -
%25 من الكنديين يدعمون سياسة «هجرة ترامب» -
باسم مرسى عن «مش متابع والله»: مكنتش أقصد -
فيديو| آن هاثاواى فى الإعلان التشويقى لـ Colossal -
الآن.. اشترى نظارة سناب الشمسية «أون لاين» -

نائب وزير الخارجية الكويتى: زيارة الرئيس الإيرانى كانت إيجابية وناجحة

نائب وزير الخارجية الكويتى: زيارة الرئيس الإيرانى كانت إيجابية وناجحة
نائب وزير الخارجية الكويتى: زيارة الرئيس الإيرانى كانت إيجابية وناجحة

الجمعة 17 فبراير 2017 03:16 صباحاً

وصف نائب وزير الخارجية الكويتى، خالد سليمان الجار الله، زيارة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الدكتور حسن روحانى، للكويت، بأنها كانت "إيجابية وناجحة".

وأعرب الجار الله، فى تصريحات الخميس، عقب حضوره حفل تخريج الدفعة الخامسة من متدربى معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسى، عن تطلع الكويت إلى أن تسهم تلك الزيارة فى ترسيخ أاسس الحوار الخليجى الإيرانى، وما تضمنته رسالة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى القيادة الإيرانية التى حملها الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، النائب الأول، لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية .

وقال إن زيارة الرئيس الإيرانى، ستسهم فى بلورة رؤى وتوافق مشترك بين الجانبين الخليجى والإيرانى، "بما يتعلق بالحوار الذى نأمل به ونتطلع اليه والذى سوف يشكل اساس أمن واستقرار المنطقة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب وزير الخارجية الكويتى: زيارة الرئيس الإيرانى كانت إيجابية وناجحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار البحرين الان - محــــاضـــرة «قـــانــــون الضمــــان الصحـــــي» فــــي مركــز المحـــرق النمــوذجي بالبسيتــين اليــوم
التالى أخبار البحرين الان - الـقـبـض عـلـى إرهـابـيـيـن مطلوبـيـن ووفـاة أحدهــما خلال محاولة للهرب