وقف عمليات شراء وبيع العملات في محلات الصرافة بعدن

وقف عمليات شراء وبيع العملات في محلات الصرافة بعدن
وقف عمليات شراء وبيع العملات في محلات الصرافة بعدن
الموقع بوست - متابعة خاصة
الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 11:25 صباحاً

أوقفت جمعية الصرافين في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، جميع التعاملات المالية في بيع وشراء العملات الأجنبية.

ودعت جمعية الصرافين في بيان لها،جميع ملاك محلات وشركات الصرافة إلى توقيف جميع عمليات البيع والشراء بدءا من اليوم الثلاثاء وإغلاق كلي لجميع محلات الصرافة ابتداء من يوم غدٍ الأربعاء وحتى يوم السبت نظرًا للانهيار المتسارع وانخفاض القيمة الشرائية للريال اليمني مقابل العملات الأخرى.

وقالت جمعية الصرافين، إن ذلك التدهور أثر بشكل مباشر بقوت المواطنين بجميع محافظات الجمهورية وارتفاع معدلات وإحصائيات المنظمات والتي وصلت إلى أرقام مخيفه تهدد أبناء اليمن عامة بالموت نتيجة الفقر والجوع والإمراض في ظل وضع مترد جدًا دون استشعار المسؤولية من قبل الجهات المسؤولة.

وجاء ذلك الإعلان عقب تدهور الريال اليمني بشكل غير مسبوق خلال الفترة الأخيرة، حتى وصل سعر الدولار الأمريكي في آخر تداولات الى 655 ريالًا، فيما وصل سعر صرف الريال السعودي إلى 174 ريالًا يمنيًا.



شكرا لمتابعتكم خبر عن وقف عمليات شراء وبيع العملات في محلات الصرافة بعدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links