مظاهرات بعدن تندد بـ "الاحتلال" السعودي الإماراتي

مظاهرات بعدن تندد بـ "الاحتلال" السعودي الإماراتي
مظاهرات بعدن تندد بـ "الاحتلال" السعودي الإماراتي
الموقع بوست - الجزيرة نت
السبت, 22 سبتمبر, 2018 11:27 مساءً

خرجت في مدينة عدن جنوبي اليمن مظاهرات تندد بالتحالف السعودي الإماراتي، وتؤيد مجلس الحراك الثوري الجنوبي.
 
وطاف المتظاهرون شوارع المدينة وهم يرددون شعارات مناوئة للتحالف السعودي الإماراتي الذي وصفوه بالاحتلال.
 
وحمّل المتظاهرون في شعاراتهم التحالف مسؤولية تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والانفلات الأمني الذي تشهده مناطق جنوب اليمن.
 
وما قاله المتظاهرون في شوارع عدن تزامن مع قلق واستنكار بالغين عبّر عنهما بيان القوى والأحزاب اليمنية الذي حذر من استمرار مسلسل الاغتيالات في العاصمة المؤقتة، معتبرا إياه عملا عدوانيا إجراميا يراد منه تقويض مؤسسات الدولة وإجهاض دعائم الشرعية وخلق حالة إرباك في البلاد.
 
وفي هذا السياق أيضا قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني إنه لا بد من تصحيح العلاقة بين الحكومة والتحالف السعودي الإماراتي، بعد ثلاث سنوات من تدخل هذا التحالف في اليمن.
 
ويأتي ذلك في قت رفعت فيه المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن ما يشبه راية الاستسلام عندما حذرت الأمم المتحدة من أنها تخسر المعركة ضد المجاعة مع انضمام ملايين إضافية من اليمنيين إلى قائمة الجوعى.
 
وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قال في مقابلة مع قناة "بي بي سي" في يوليو/تموز الماضي إن العمليات العسكرية للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن استغرقت مدة أطول من المتوقع.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن مظاهرات بعدن تندد بـ "الاحتلال" السعودي الإماراتي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links