مستشار لمحمد بن زايد: نقل المعركة لعمق إيران سيزداد

مستشار لمحمد بن زايد: نقل المعركة لعمق إيران سيزداد
مستشار لمحمد بن زايد: نقل المعركة لعمق إيران سيزداد
الموقع بوست - وكالات
السبت, 22 سبتمبر, 2018 07:51 مساءً

قال عبد الخالق عبد الله الأكاديمي الإماراتي والمستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد إن "نقل المعركة إلى العمق الإيراني خيار معلن وسيزداد خلال المرحلة المقبلة".
 
وأوضح عبد الله في تغريده على حسابه بموقع تويتر أن "الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل إرهابي ونقل المعركة إلى العمق اليراني خيار معلن وسيزداد خلال المرحلة القادمة". وأضاف: "هجوم عسكري ضد هدف عسكري ليس بعمل إرهابي".
 
وكان تنظيم الدولة عبر وكالة أعماق التابعة له أعلن عن تبنيه للهجوم على عرض عسكري في الأحواز جنوب إيران والذي أسفر عن مقتل 24 شخصا بين عسكريين ومدنيين وإصابة أكثر من 60 آخرين.
 
واتهمت قيادات كبيرة في الحرس الثوري والجيش الإيراني دولتين خليجيتين بالوقوف وراء الهجوم وقالت إن "الدولتين قامتها بتدريب وتمويل المهاجمين".
 
وأعلنت السلطات الإيرانية عن مقتل كافة المهاجمين وعددهم أربعة وقال المتحدث باسم القوات المسلحة أبو الفضل شكارجي إن المهاجمين "جلبوا السلاح من دولة خليجية عبر الخليج الفارسي وخبأوه قبل الهجوم ودخلوا على شكل مدنيين لحضور العرض قبل أن يقوموا بإطلاق النار".
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن مستشار لمحمد بن زايد: نقل المعركة لعمق إيران سيزداد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links