التشديد على كبار التجار والمستوردين بضرورة توفير السلع الأساسية بسعر مناسب

التشديد على كبار التجار والمستوردين بضرورة توفير السلع الأساسية بسعر مناسب
التشديد على كبار التجار والمستوردين بضرورة توفير السلع الأساسية بسعر مناسب
الموقع بوست - متابعة خاصة
الخميس, 20 سبتمبر, 2018 06:49 مساءً

شددت وزارة الصناعة والتجارة على كبار التجار والمستوردين بضرورة توفير السلع الأساسية بسعر مناسب للمواطنين.
 
جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الخميس، بمكتب الصناعة والتجارة بعدن برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي، وضم ممثلي كبار تجار ومستوردي المواد الغذائية الاساسية، لمناقشة المواضيع المتعلقة بتثبيت اسعار المواد الغذائية الاساسية وتوفيرها بالسعر المناسب.
 
وشدد الوالي - حسب وكالة سبأ الرسمية- ضرورة التزام التجار والمستوردين بتوفير المواد الاساسية بالسعر المناسب للمستهلك مع احتفاظ التجار بهامش الربح المعقول تحت مبدأ لا ضرر ولا ضرار للحد من ارتفاع الأسعار.
 
وأكد نائب الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات وتذلل الصعوبات امام التجار فيما يتعلق بالإجراءات الجمركية والضريبية، لما من شأنه توفير السلع الاساسية بكميات وأسعار مناسبة تلبي احتياج المواطنين .
 
من جانب اخر عقد اجتماع برئاسة الوالي ضم مسؤولي مصلحتي الجمارك والضرائب ومدير عام الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس المهندس حديد الماس، لمناقشة أهمية التنسيق والعمل المشترك تجاه الاجراءات الجمركية والضريبية للتجار والمستوردين على مستوى الموانئ والمنافذ بما ينعكس ايجابا على قيمة السلع الغذائية الاساسية.



شكرا لمتابعتكم خبر عن التشديد على كبار التجار والمستوردين بضرورة توفير السلع الأساسية بسعر مناسب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links