مروان المريسي .. ناشط يمني معتقل في السعودية.. تعرف على قصته (فيديو خاص)

مروان المريسي .. ناشط يمني معتقل في السعودية.. تعرف على قصته (فيديو خاص)
مروان المريسي .. ناشط يمني معتقل في السعودية.. تعرف على قصته (فيديو خاص)
الموقع بوست - خاص
الأحد, 16 سبتمبر, 2018 09:42 صباحاً

تواصل أجهزة الأمن السعودية اعتقال الناشط اليمني مروان علي ناجي مرشد المريسي للشهر الثالث على التوالي، وبات مصيره غامضا منذ لحظة اعتقاله في الأول من يونيو الماضي، رغم تردد أسرته على الجهات الأمنية السعودية لمعرفة أسباب اعتقاله والتهم الموجهة له.

مروان من مواليد 1980م، وانتقل إلى السعودية في العام 2003م، حيث يقيم فيها مع أسرته بشكل رسمي، وهناك عمل صحفيا في أكثر من مؤسسة إعلامية سعودية منها قنوات المجد والرسالة و mbc وصحيفة سبق.

يعمل مروان في العديد من التخصصات في مجال الإعلام الرقمي، والمحتوى الإبداعي، والتسويق الإلكتروني، وترجم العديد من الأعمال في التنمية البشرية إلى اللغة العربية، واستضافته العديد من القنوات والجمعيات السعودية للحديث عن مجالات تخصصه.

يتابعه في تويتر أكثر من مائة ألف متابع، وكل تغريداته تتركز حول مجالات تخصصه،  ولم تسجل له أي مواقف متصلة بالشأن السياسي السعودي أو اليمني، وطوال فترة بقاءه في السعودية استضافته العديد من القنوات والجمعيات السعودية للحديث عن مجالات تخصصه.

ووفقا لمصادر خاصة فقد اعتقلته أجهزة الأمن السعودي في الأول من يونيو الماضي أثناء عودته من أحد المستشفيات في الرياض.

وقالت المصادر في حديثها لـ"الموقع بوست" إن أجهزة الأمن تواصلت حينها مع عائلة مروان وأبلغتها أنه في ضيافتها لعدة أيام، وطلبوا عدم إثارة الموضوع حفاظا على سلامته، وأكدوا لها أنه سيعود قريبا.

ومنذ يوم اعتقاله لم تعلم أسرته عنه شيئا، كما لم تتلقى أي اتصالات من الجهات السعودية عنه، وترفض أجهزة الأمن الكشف عن مصيره، أو تعريف أهله بأي تهم موجهة له.

 


- فيديو :




شكرا لمتابعتكم خبر عن مروان المريسي .. ناشط يمني معتقل في السعودية.. تعرف على قصته (فيديو خاص) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links