الأحمر: الخلاص من الحوثيين بات قريبا

الأحمر: الخلاص من الحوثيين بات قريبا
الأحمر: الخلاص من الحوثيين بات قريبا
الموقع بوست - متابعة خاصة
الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 07:42 مساءً

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، إن الخلاص من ميليشيا الحوثي التي أذاقت اليمنيين الويلات بات قريباً وأن معاناة أبناء الحديدة وتهامة ستنتهي، وأن نضالاتهم الكبيرة لأجل الجمهورية سيسجلها التاريخ في صفحات ناصعة.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ،اليوم الأربعاء، بمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن علي طاهر للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحرزها افراد الجيش في سبيل تحرير المحافظة.
 
وحسب وكالة سبأ الحكومية، اشاد الأحمر بما حققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة وما قدمه المقاتلون من تضحيات جسيمة لأجل استكمال تحرير المحافظة ورفع المعاناة عن أبنائها ودحر المشروع الحوثي الإيراني.

وتمكنت قوات الجيش الوطني اليوم من تحرير منطقة كيلو 7 ، المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، بعد تطهير قوس النصر ومنطقة كيلو 10 من ميليشات الحوثي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات بينهم قيادات.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن الأحمر: الخلاص من الحوثيين بات قريبا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links