«الداخلية العراقية»: القبض على 6 عناصر من «داعش» في الموصل

«الداخلية العراقية»: القبض على 6 عناصر من «داعش» في الموصل
«الداخلية العراقية»: القبض على 6 عناصر من «داعش» في الموصل

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، أن القوات الأمنية في محافظة نينوي، ألقت القبض على 6 من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة الموصل.

وذكر الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية – أن قوة أمنية من شرطة نينوي ألقت القبض على عنصر من “داعش”، لافتا إلى أنه تم القبض عليه في حي “الزهراء” بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.

وأشار إلى أن القوة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على 3 عناصر من تنظيم “داعش” متورطين بالقتال ضد قوات الأمن، موضحا أنه ألقى القبض عليهم في حي “النهروان” في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وأضاف البيان أنه تم إلقاء القبض على إرهابي كان يعمل في برمجة أجهزة الاتصالات لتنظيم “داعش” خلال عملية أمنية في منطقة “صناعة الكرامة” في الجانب الأيسر لمدينة الموصل، لافتا إلى أن مديرية شرطة النصر، تمكنت من القبض على إرهابي شارك بالقتال ضد القوات الأمنية، وجاءت عملية القبض في منطقة “النبي يونس” في الجانب الأيسر من الموصل.

ا ش ا

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الداخلية العراقية»: القبض على 6 عناصر من «داعش» في الموصل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية تحذر من استخدام العملات الرقمية الإفتراضية داخل المملكة
التالى «إماراتي» ضمن أهم 100 شخصية دولية مؤثرة بمجال الحكومة الرقمية علي مستوي العالم