أخبار عاجلة
تشكيل «مجموعة الإمارات للابتكار» -
تفاهم بين «موارد» دبي وجهات حكومية وخاصة -

برلمان البيرو ينفي شراء أجهزة تلفزيون وثلاجات لمشاهدة مونديال 2018

برلمان البيرو ينفي شراء أجهزة تلفزيون وثلاجات لمشاهدة مونديال 2018
برلمان البيرو ينفي شراء أجهزة تلفزيون وثلاجات لمشاهدة مونديال 2018
نفى البرلمان البيروفي شراء عشرات أجهزة التلفزيون مع ثلاجات صغيرة، كي يستطيع أعضاؤه مشاهدة مباريات مونديال روسيا 2018 في كرة القدم. ورد البرلمان في بيان، على حملة من الانتقادات: "من الخاطئ القول إن كونغرس الجمهورية يعمد إلى شراء أجهزة تلفزيون لمشاهدة مباريات مونديال روسيا 2018. تجديد المعدات يدخل ضمن الخطة السنوية للمشتريات".

وكانت صحيفة "لا ريبوبليكا" قد كشفت، الأحد، عن شراء 60 جهاز تلفزيون بقياس 43 بوصة و76 ثلاجة صغيرة بقيمة 122.400 سول (نحو 37.3 ألف دولار).

وتأتي عملية الشراء قبل أقل من شهر على انطلاق كأس العالم، حيث تشارك البيرو في المجموعة الثالثة إلى جانب فرنسا، الدنمارك وأستراليا.
وأعلن النائب هكتور بيكيريل أن "أجهزة التلفزيون مخصصة لمكاتب أعضاء الكونغرس. هناك أجهزة تعود إلى العام 1990، وكثير منها مكسور ولا يخدم سوى لمشاهدة الأخبار".

(فرانس برس، العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن برلمان البيرو ينفي شراء أجهزة تلفزيون وثلاجات لمشاهدة مونديال 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العبادي يناقش سير العمليات الأمنية على الحدود العراقية السورية
التالى لا مفاوضات يمنية في جنيف... وحلفاء الإمارات يعزّزون انفصالهم