والدة نيمار تفاجئ الجميع وتكشف عن الفريق المفضل لنجلها

والدة نيمار تفاجئ الجميع وتكشف عن الفريق المفضل لنجلها
والدة نيمار تفاجئ الجميع وتكشف عن الفريق المفضل لنجلها
كشفت ، والدة ، عن الفريق الذي تحب أن ترى نجلها في صفوفه، وذلك وفقا لتصريحات نقلتها وسائل الإعلام في الوقت الذي انتقدت فيه جماهير فريق وتصرفاتهم تجاه ابنها.

ونقلت شبكة "ABC" في تقريرها تصريحات لوالدة نيمار أكدت فيها أنها تحب رؤية نجلها نيمار (26 عاما، 20 مباراة و 19 هدفا في الدوري هذا الموسم) يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، وأنها وجهت انتقادات لاذعة لجماهير باريس سان جيرمان على تصرفه في حادثة ركلة الجزاء الشهيرة مع زميله كافاني.

اقــرأ أيضاً

وقالت نادين جونسالفيس:"أنا لا أفهم مشجعي باريس سان جيرمان الذين لا يقدرون تضحيات ابني نيمار، ينتقدونه رغم الجهد الهائل الذي قدمه. ابني غادر برشلونة نحو رهان محفوف بالمخاطر في مسيرته من خلال الانتقال لباريس سان جيرمان الذي يكافح من أجل أن يصبح ناديا عظيما في أوروبا".

وأضافت تعقيبا على ربطه بالانتقال لريال مدريد، أن نجلها تلقى معاملة رائعة من لاعبي الريال خلال الكلاسيكو وقالت: "لاعبو مدريد عاملوه كما لو كان واحدا من الفريق وقالوا له إنهم ينتظرونه في مدريد".

وربط الكثير من التقارير الصحافية الإسبانية النجم البرازيلي نيمار بالانتقال لنادي ريال مدريد، هذا الصيف على الرغم من التأكيدات المستمرة من قبل النادي الباريسي ببقاء اللاعب في صفوف فريق العاصمة.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن والدة نيمار تفاجئ الجميع وتكشف عن الفريق المفضل لنجلها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تحقيق ما للإلحاد من مقولة: رفْضُ الدين دليلٌ على عدم وجود الخالق؟