أخبار عاجلة
السويسري رينيه فايلر مدرباً لفريق الشباب -
شاهد بالصور...«الدرك» قبل الغروب! -
صلاح: التنافس مع رونالدو ليس شخصيًا -
تنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيوم -

محرز ونجوم المنتخب الجزائري يحتفلون بقدوم شهر رمضان

محرز ونجوم المنتخب الجزائري يحتفلون بقدوم شهر رمضان
محرز ونجوم المنتخب الجزائري يحتفلون بقدوم شهر رمضان

احتفل نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم بقدوم شهر رمضان الفضيل، حيث استغل نجم ليستر سيتي رياض محرز وزملاؤه هذه الفرصة لتقديم التهاني والتبريكات للأمة العربية والإسلامية، بينما وجه نجم نابولي الإيطالي رسالة قوية ومؤثرة بهذه المناسبة أيضاً.

ونشر رياض محرز على حسابه الشخصي "إنستغرام" رسالة مرفقة بصورة وكتب "رمضان مبارك"، بينما وجه غلام رسالة للشعوب الإسلامية، حيثُ كتب في تغريدته على "تويتر" مساء الخميس "أتمنى شهر رمضان مباركا لكل من يعنيه هذا الشهر الفضيل، وأن تكون هذه المناسبة فرصة لشد أواصر الأخوة والسلام بين الجميع، كما أتمنى أن يكون شهر رمضان فرصة للتضامن"، وتناقلت وسائل الإعلام المقربة من نادي نابولي تغريدة النجم الجزائري الخلوق على نطاق واسع، وأثنت عليه لما تحمله رسالته من معاني التسامح والتكافل والتضامن.

وبدوره لم يتخلف نجم نادي غلطة سراي التركي، سفيان فيغولي عن توجيه التهاني للمسلمين، حيث كتب في تغريدة على "تويتر" باللغتين التركية والفرنسية: "أتمنى أن يحل السلام على الأمة العربية والإسلامية في شهر رمضان الفضيل. ومعروف عن فيغولي تمسكه بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، فضلا عن لفتاته الإنسانية في الشهر الفضيل، حيث ظهر العام الماضي وهو يشارك في إعداد الطعام مع جمعية خيرية بالضواحي الباريسية، قصد توزيعه على الفقراء والمحتاجين.

اقــرأ أيضاً


ومن جانبه، نشر لاعب ليستر سيتي الإنكليزي إسلام سليماني، ولاعب لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات وكذلك الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة على حسابهم في "إنستغرام" صورة تحمل عبارة "رمضان كريم"، كما نشر نجم دينامو زغرب الكرواتي هلال العربي سوداني تغريدة على "تويتر" يهنئ فيها الأمة الإسلامية بالشهر المقدس.

كما بارك النجم الجزائري عبد المؤمن جابو وحارس المرمى عز الدين دوخة للشعوب العربية والإسلامية، حلول شهر رمضان المعظم، وكتب جابو على حسابه إنستغرام" "أحبابي، رمضان كريم، أتمنى أن نصوم في صحة وعافية، وربي يقدرنا على فعل الخير". كما كتب دوخة على "تويتر": "يسعدني أن أتقدم لكم بأصدق التهاني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسأل المولى عز وجل، أن يغفر لنا ولكم ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، هنيئاً لأمة الإسلام".

شكرا لمتابعتكم خبر عن محرز ونجوم المنتخب الجزائري يحتفلون بقدوم شهر رمضان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "آي تيونز" تلعب دور الرقيب الأخلاقي: منع 6 أغان لفرقة "الراحل الكبير"
التالى مصر: #قاطعوا_المترو رداً على عودة "الصب في المصلحة"