أخبار عاجلة
السويسري رينيه فايلر مدرباً لفريق الشباب -
شاهد بالصور...«الدرك» قبل الغروب! -
صلاح: التنافس مع رونالدو ليس شخصيًا -
تنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيوم -

بنزيمة يرد على مدرب فرنسا بهذه الطريقة

بنزيمة يرد على مدرب فرنسا بهذه الطريقة
بنزيمة يرد على مدرب فرنسا بهذه الطريقة

غاب اسم مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة عن القائمة الأولية والاحتياطية لمنتخب فرنسا الذي سيشارك في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو.

وكشف مدرب "الديوك" الفرنسي ديدييه ديشامب صاحب الـ 49 عاماً عن القائمة الأولية من اللاعبين الذين سيخوضون غمار المباريات في كأس العالم 2018 إذ غاب عن التشكيلة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة وباييت لاعب مرسيليا وأنطونيو مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ولاكازيت مهاجم أرسنال بالإضافة إلى أندريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

وردَّ المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على المدرب ديدييه ديشامب بعد استبعاده من القائمة بنشره تسجيلاً مصوراً على حسابه الرسمي على "إنستغرام" يظهر به وهو في صالة تدريب على أنغام الموسيقى، وقال "في هذه الأثناء" في إشارة واضحة على عدم اهتمامه بما فعله ديشامب.

واستبعد المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب المهاجم كريم بنزيمة عن تمثيل منتخب الديوك منذ أكتوبر/تشرين الأول 2015 بسبب تورطه في قضية ابتزاز اللاعب ماتيو فالبيونا والتي برأه منها القضاء الفرنسي.

اقــرأ أيضاً


واعتبر تصميم ديدييه ديشامب على إقصاء كريم بنزيمة من المشاركة مع المنتخب الفرنسي قراراً سياسياً وليس رياضياً كون اللاعب يقدم مستوىً جيداً في النصف الثاني من الموسم مع نادي ريال مدريد، خاصة وأنه كان سبباً رئيسياً في تواجد الميرنغي في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إحرازه هدفي الفوز على بايرن ميونخ الألماني في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة لخوض النهائي الرابع والثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الخمس الماضية، إذ سيلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنكليزي على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ 26 من الشهر الحالي.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن بنزيمة يرد على مدرب فرنسا بهذه الطريقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مواجهة في أجواء غزة بين الطائرات الورقية وطائرات الاحتلال المُسيرة
التالى راتكليف يتصدر قائمة "صنداي تايمز" لأغنياء بريطانيا